رئيس التحرير أحمد متولي
 جريمة تحرش جديدة بالمنصورة.. المتهم لمس أجزاء حساسة من جسد الفتاة

جريمة تحرش جديدة بالمنصورة.. المتهم لمس أجزاء حساسة من جسد الفتاة

بعد جريمة التحرش الجماعي التي وقعت بالمنصورة أثناء الاحتفال برأس السنة، وقعت اليوم جريمة تحرش ثانية بالمنصورة وتحديدا في شارع المشاية السفلية.

وقررت نيابة أول المنصورة بمحافظة الدقهلية، اليوم الثلاثاء، حبس شاب لمدة 4 أيام، على ذمة التحقيق بعد اعترافه بالتحرش بفتاة بشارع المشاية السفلية.

إضافة إلى ذلك أصدرت نيابة أول المنصور أمرا نيابيا، بضبط وإحضار شاب آخر ارتكب الجريمة مع الشاب الذي تم حبسه وجاري التحقيق معه.

وكان مدير أمن الدقهلية اللواء فاضل عمار، قد تلقى إخطارا من قسم شرطة أول المنصورة، بتحرير و. ع.، وتبلغ من العمر 18 عاما، طالبة بمدرسة الخطوط في مدرسة أحمد زويل وتعمل في محل تجاري بشارع المشاية السفلية بالمنصورة.

واتهمت الفتاة شابين من قريتها تعرفت عليهما وأدلت بأسمائهما وأوصافهما، بالتحرش بها وملامسة أجزاء حساسة من جسدها أثناء خروجها من العمل حيث كانت في طريق عودتها لمنزلها بإحدى القرى المجاورة.

واستطاع فريق ضباط المباحث ضبط المتهم الأول ويدعى أ. م، وشهرته كشري، وعمره 25 عاما، وبسؤاله، في محضر الشرطة، اعترف بقيامه بالتحرش بالفتاة مع صديقه الهارب وشهرته، البغة.

وكان رئيس نيابة أول المنصورة، المستشار إيهاب عطوة، قرر في وقت سابق، حبس 7 متهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات لثبوت ارتكابهم في واقعة تحرش جماعي بفتاتين بشارع الجمهورية ليلة رأس السنة الميلادية، لكن تم الإفراج عنهم بعد تنازل الفتاة عن المحضر الذي قامت بتحريره ضد من تحرشوا بها.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011