رئيس التحرير أحمد متولي
 موقع تذكرتي «tazkarti.com» حجز تذاكر مباراة الزمالك وزيسكو في دوري أبطال أفريقيا

موقع تذكرتي «tazkarti.com» حجز تذاكر مباراة الزمالك وزيسكو في دوري أبطال أفريقيا

فتح موقع تذكرتي «tazkarti.com» أمام جماهير نادي الزمالك باب حجز تذاكر مباراة فريقهم أمام زيسكو الزامبي، والتي ستقام في مصر الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي.

وتبدأ من اليوم الأربعاء عملية حجز تذاكر مباراة الزمالك وزيسكو عبر موقع تذكرتي التي تقام بحضور جماهيري على ستاد السلام بالقاهرة.

وينشر «شبابيك» رابط موقع تذكرتي «tazkarti.com» لحجز تذاكر مباراة الزمالك وزيسكو، إلكترونيا من خلال الحسابات المسجلة مسبقا على الموقع وبطاقة المشجع «Fan ID».

موقع تذكرتي حجز تذاكر مباراة الزمالك وزيسكو

وكانت الجهات الأمنية أعلنت موافقتها على حضور 10 آلاف مشجع لمباراة الزمالك وزيسكو، استجابة للطلب المقدم من النادي الذي تلزمه لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» على خوض اللقاءات على أرضه بحضور الجماهير.

وحاول نادي الزمالك خلال الأيام الأخيرة نقل مباراته أمام زيسكو من معب السلام إلى استاد القاهرة الدولي، إلا أن لوائح الاتحاد الأفريقي والتي تنص على ضرورة الإخطار بتغيير الملعب قبل موعد المباراة بما لا يقل عن 10 أيام، منعت الزمالك من تغيير مكان إقامتها.

وحددت إدارة النادي القيمة المادية لتذكرة الدرجة الثالثة يسار بـ50 جنيها و75 جنيها للدرجة الثانية و100 جنيه للدرجة الأولى يسار، و200 جنيه للمقصورة الجانبية و300 للمقصورة الرئيسية.

ويتواجد الزمالك في المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، خلف مازيمبي الكونجولي المتصدر برصيد 7 نقاط.

ويتطلع الزمالك إلى فوز مهم على أرضه ووسط جماهيره يبعده أكثر عن أصحاب المركزين الثالث والرابع وهم زيسكو وأول أغسطس، حيث يمتلك كل منهما نقطتين فقط من ثلاث مباريات.

طريقة حجز التذاكر من موقع تذكرتي

طريقة حجز تذاكر المباريات عبر موقع تذكرتي:

  • أصدرت الصفحة الرسمية لموقع تذكرتي طريقة الحصول على تذاكر المباريات على النحو التالي:
  • الدخول إلى رابط موقع تذكرتي من هنا، وتسجيل الدخول لحسابك من خلال اسم المستخدم والرقم السري.
  • ببيانات بطاقة التشجيع الخاصة بك اختر المباراة التي تريد حجز تذاكر لها ورقم الدرجة.
  • في حال نسيانك لبياناتك القديمة اضغط على «هل نسيت اسم المستخدم أو كلمة المرور؟» وأدخل رقمك القومي لاستعادة البيانات.
  • إذا لم تكن تمتلك بطاقة تشجيع سجل حساب جديد واتبع الخطوات لاستلامها.

يتم استلام التذاكر من فروع «أورانج» في الأماكن التالية: «القطامية، وألماظة، وكايرو فاستيفال، كارفور العبور، والقرية الذكية، والدقي، والهرم، ومول العرب، وعمارات العبور، وهليوبوليس، ونادي الشمس، والجمهورية، ومصطفى النحاس، والزمالك، وسيتي ستارز، ومدينة نصر، وداندي مول، والبطل، وجسر السويس، والنادي الأهلي، وأغا خان، وربيع الجيزي، وشبرا، وباب الشعرية، وحلوان، والمقطم، والمعادي، ومشعل، والمنيل».

ويقدم موقع تذكرتي العديد من خدمات حجز تذاكر المباريات، وفعاليات المهرجانات السينمائية الكبرى، والحفلات الفنية للمشاهير.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة