رئيس التحرير أحمد متولي
 تطور مفاجئ في حادث فيلا نانسي عجرم.. القضاء يستدعي الفنانة اللبنانية للتحقيق

تطور مفاجئ في حادث فيلا نانسي عجرم.. القضاء يستدعي الفنانة اللبنانية للتحقيق

استدعى القضاء اللبناني، المطربة نانسي عجرم، على خلفية حادث مقتل لص اقتحم المنزل الخاص بها هي وزوجها الدكتور فادي الهاشم.

وأمرت القاضية اللبنانية غادة عون، باستدعاء الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، للتحقيق معها وعرضها على الطبيب الشرعي بعد حادثة مقتل شاب سوري في منزلها على يد زوجها.

قرار القاضية غادة عون صدر، بحسب ما نشرته صحف ومواقع إخبارية محلية وعربية، بعد طلب تقدم به وكيل عائلة القتيل، يتضمن طلب التوسع بالتحقيق في الدعوى المقامة من قبله ضد زوج الفنانة عجرم الدكتور فادي الهاشم.

ياتي ذلك بعد أن كشف المصور السوري تامر تركمان، أن الشاب السوري المقتول في فيلا الفنانة، ليس لصًا.

وأضاف تركمان : «هذا شاب يعمل في قسم الصيانة في حديقة فيلا نانسي وكانوا قد امتنعوا عن دفع مستحقاته المالية وتم حجزها من أحد العاملين هناك، مما دفعه للدخول إلى الفيلا فقاموا بقتله .. طبعا القصة سيتم لفلفتها بما أن الإعلام هو أوسخ أداة لإخفاء الجريمة .. نطالب بفتح تحقيق ومحاسبة من قتل هذا الشاب».

ليفجر بذلك مفاجأة جديدة حول القضية المثارة، وليثير بتصريحاته التهم حول نانسي وزوجها.

وتوسع القضاء بالفعل في التحقيق والاستماع مجددا لأقوال زوج الفنانة، فادي الهاشم، وصدر امر قضائي بتفريغ الهواتف المحمولة التابعة للقتيل والمدعى عليه والعمال في منزل المدعى عليه، وسحب جميع الكاميرات الموجودة داخل المنزل والتي توضح مكان حصول الجريمة والكشف على منزل المدعي عليه وبيان موقع الخروج منه، وما إذا كان القتيل قد دخل بالفعل لممر غرفة أبناء الفنانة.

جدير بالذكر أن المطربة السورية نانسي عجرم تحدثت عن الجريمة التي وقعت في منزلها وعلقت على قرار الإفراج عن زوجها الدكتور فادي الهاشم، معربة عن سعادتها بالدعم الكبير الذي وجدته من قبل الجمهور والأصدقاء.

وقالت نانسي في تغريدة على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «بشكر كل شخص اطمن عني وعن عائلتي، الله لا يجرب حدا وما يحط حدا بهيك تجربة صعبة، ويبعد عنكن وعن عائلاتكن كل خطر».

جاء ذلك بعد أن قررت النائبة العامة الاستئنافية في جبل لبنان، القاضية غادة عون، إخلاء سبيل زوج الفنانة نانسي عجرم، بعدما استمعت إلى إفادته في إطار التوسع بالتحقيق لكشف ملابسات الحادثة التي وقعت في منزل نانس عجرم، وأدت إلى مقتل شخص تسلل إلى المنزل بهدف السرقة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011