رئيس التحرير أحمد متولي
 ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال افريقيا بعد انتهاء الجولة الرابعة

ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال افريقيا بعد انتهاء الجولة الرابعة

أصبح جدول ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا أكثر طمأنة لجماهير الفارس الأبيض بعد انتهاء مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات

ويتواجد الزمالك في المجموعة الأولى بالنسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2019-2020 بجوار أندية مازيمبي الكونغولي، وأول أغسطس الأنجولي، وزيسكو الزامبي.

جدول ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

واستطاع الزمالك أن يقترب أكثر من الأدوار الإقصائية بعد مباراته بالجولة الرابعة أمام زيسكو الزامبي، ويحافظ على المركز الثاني في جدول ترتيب مجموعته.

وفاز الزمالك على زيسكو أمس الجمعة بنتيجة هدفين دون مقابل أحرزهما أشرف بنشرقي، ومصطفى محمد ليرتفع رصيد الزمالك إلى 7 نقاط في المركز الثاني.

وفاز مازيمبي الكونغولي اليوم السبت على أول أغسطس الأنجولي بنتيجة هدفين مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 10 نقاط على قمة جدول ترتيب المجموعة الأولى.

فيما توقف رصيد زيسكو وأول أغسطس عند نقطتين في المركزين الثالث والرابع وأصبحت آمالهما ضعيفة جدا للصعود للدور القادم.

ويحتاج الزمالك إلى نقطة وحيدة من المباراتين المقبلتين لضمان الصعود إلى الدور المقبل، ولديه فرصة في الصعود كأول للمجموعة في حالة الفوز على مازيمبي في مصر.

ويستضيف الزمالك يوم 25 يناير الجاري نظيره مازيمبي في مباراة الجولة الخامسة، وسيعني فوز الزمالك تساويه في عدد النقاط مع مازيمبي.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة