رئيس التحرير أحمد متولي
 تردد قناة السعودية الرياضية «Ksa Sport» الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم

تردد قناة السعودية الرياضية «Ksa Sport» الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم

تنقل مجموعة قنوات السعودية الرياضية المفتوحة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم الأحد، في الدور النهائي لبطولة كأس السوبر الإسباني بنظامها الحديث، والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

وينشر «شبابيك» تردد قناة السعودية الرياضية، وتفاصيل مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد المنتظرة، والتي ستشهد إعلان الفائز بلقب كأس السوبر الإسباني للموسم الحالي.

تردد قناة السعودية الرياضية

وتعرض مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم فضائيا على قنوات السعودية الرياضية المفتوحة على الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات.

وتنقل قنوات السعودية الرياضية مباريات بطولة كأس السوبر الإسباني باعتبارها البلد المنظم للبطولة، التي تقام على أراضي المملكة.

ويتولى التعليق على مباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد السعودي فهد العتيبي على السعودية الرياضية 1، ومواطنه فارس عوض على السعودية الرياضية 3

ويمكنك استقبال قنوات السعودية الرياضية على القمر الصناعي نايل سات على التردد 12284 استقطاب عمودي، ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6، وعلى التردد 12149 استقطاب أفقي، ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

كما يمكنك استقبال قنوات السعودية الرياضية الأربع على القمر الصناعي عرب سات على تردد 12149 استقطاب أفقي، ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6، وكذلك تردد 12015 استقطاب عمودي، ومعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 5/6

​​​​​​​.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

حددت اللجنة المنظمة لبطولة كأس السوبر الإسباني اليوم الأحد الموافق 12 يناير 2020 موعدا لإقامة مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني، والتي سيشارك فيها ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويستضيف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة والمعروف باسم الجوهرة المشعة مباراة نهائي السوبر الإسباني.

ويدخل الفريقان المباراة بمعنويات مرتفعة فريال مدريد زيدان يسعى للعودة لمنصات التتويج من جديد في ظل الأداء الممتع للفريق، وعلى الجانب الآخر أتلتيكو مدريد المنتشي بالفوز على برشلونة لن يكون خصما سهلا.

ويفتقد ريال مدريد في قائمته المشاركة بالبطولة أهم أسلحته الهجومية فيغيب إيدين هازارد وكريم بنزيما وجاريث بيل للإصابة.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة