رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس السوبر الإسباني بجودة عالية

مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس السوبر الإسباني بجودة عالية

ينشر «شبابيك» بث مباشر مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني بين فريقي العاصمة الإسبانية ريال مدريد وأتلتيكو مدريد على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية.

وتأهل أتلتيكو مدريد إلى المباراة النهائية بفوز صعب على برشلونة في مباراة الدور نصف النهائي، وعلى الجانب الآخر تجاوز ريال مدريد نظيره فالنسيا بسهولة في نفس الدور.

وتجدون في هذا التقرير نافذة لمشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بجودة عالية، وإمكانية لتغيير الجودة لتناسب سرعة الإنترنت ليدك، وكذلك متوافق مع أجهزة الهواتف المحمولة.

مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

حددت اللجنة المنظمة لبطولة كأس السوبر الإسباني اليوم الأحد الموافق 12 يناير 2020 موعدا لإقامة مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني، والتي سيشارك فيها ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويستضيف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة والمعروف باسم الجوهرة المشعة مباراة نهائي السوبر الإسباني.

ويدخل الفريقان المباراة بمعنويات مرتفعة فريال مدريد زيدان يسعى للعودة لمنصات التتويج من جديد في ظل الأداء الممتع للفريق، وعلى الجانب الآخر أتلتيكو مدريد المنتشي بالفوز على برشلونة لن يكون خصما سهلا.

ويفتقد ريال مدريد في قائمته المشاركة بالبطولة أهم أسلحته الهجومية فيغيب إيدين هازارد وكريم بنزيما وجاريث بيل للإصابة.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

وفيما يلي نافذة مباشرة لمشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم، دون الحاجة للانتقال لروابط خارجية، وفي حال توقف البث اضغط على زر تحديث.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

وتنقل مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد فضائيا على قنوات السعودية الرياضية المفتوحة على الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات.

وتبث قنوات السعودية الرياضية مباريات بطولة كأس السوبر الإسباني باعتبارها البلد المنظم للبطولة، التي تقام على أراضي المملكة.

ويتولى التعليق على مباراة اليوم بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد فهد العتيبي على قناة السعودية الرياضية 1، وفارس عوض السعودية الرياضية 3

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة