رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة وفاة الشيخ الطبلاوي بعد أيام من شائعة مرضه

حقيقة وفاة الشيخ الطبلاوي بعد أيام من شائعة مرضه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة أنباء تفيد بوفاة نقيب النقابة العامة لقراء القرآن الكريم في مصر، الشيخ محمود الطبلاوي، عقب أيام قليلة من شائعة تعرضه لوعكة صحية.

ورد القارئ محمد محمود الطبلاوي، على شائعة وفاته، مؤكدا أنه بخير وبصحة جيدة. وقال: «بعض المغرضين أطلقوا شائعة وفاتي، ربنا ينتقم ممن يرددون هذه الأكاذيب».

وأضاف الطبلاوي: «الاتصالات لم تنقطع منذ مساء أمس، والحمد لله على نعمة حب الناس وهي أفضل مكافأة حصلت عليها طوال حياتي، ومن خلال المصري اليوم أحب أن أشكر كل من سأل عني وكل من أحزنتهم شائعة وفاتي، وفي كل حال الأعمار بيد الله وحده، ولكل أجل كتاب».

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي أطلقوا الأسبوع الماضي شائعة مرض الشيخ الطبلاوي وتعرضه لوعكة صحية وهو ما نفاه أيضا.

وولد الشيخ القارئ محمد محمود الطبلاوي في 14 نوفمبر 1934 بحي ميت عقبة التابع لمحافظة الجيزة، وتعود أصوله إلى محافظتي الشرقية والمنوفية.

تزوج الشيخ محمود الطبلاوي مبكرا في سن السادسة عشرة من عمره، وقرأ القرآن وانفرد بسهرات كثيرة وهو في الثانية عشرة من عمره ودعي لإحياء مآتم لكبار الموظفين والشخصيات البارزة والعائلات المعروفة بجوار مشاهير القراء الإذاعيين قبل أن يبلغ الخامسة عشرة واحتل بينهم مكانة مرموقة

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة