هدف وليد سليمان الثاني للأهلي أمام المقاولون العرب اليوم (فيديو)

عزز وليد سليمان تقدم النادي الأهلي على حساب المقاولون العرب بإحراز الهدف الثاني في شباك محمود أبو السعود في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الالأحدج، ضمن مواجهات الجولة رقم 14 من عمر مسابقة الدوري المصري موسم 2019-2020.

وجاء هدف وليد سليمان الثاني في الدقيقة 80 من زمن المباراة من كرة عرضية أرسلها عمرو السولية من الجهة اليمنى وأنهاها في الشباك من أعلى محمود أبو السعود.

​​​​​​​

وكان حسين الشحات تقدم بالهدف الأول للنادي الأهلي في شباك المقاولون العرب جاء في الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول بعد تمريرة تلقاها على الجانب الأيمن وسددها قوية على يمين حارس المقاولون أبو السعود.

وانطلقت مباراة الأهلي والمقاولون العرب في تمام السابعة والنصف مساء، واستضافها استاد السلام بالقاهرة والذي حصل الأهلي على حق الانتفاع به لمدة 25 سنة.

وأنهى الأهلي المباراة متصدرا لجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 36 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة خاضها حتى الآن ولم يذق طعم التعادل أو الخسارة.

وعلى الجانب الآخر يتواجد المقاولون العرب في المركز الثاني برصيد 29 نقطة بعد الخسارة سهل مهمة الزمالك في اقتناص وصافة الترتيب منه في حالة الفوز في المباراتين المؤجلتين للأبيض.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا