إحالة الطالب المتهم بالتحرش بدكتورة بجامعة أسوان للجنايات

أحال المحامى العام لنيابات أسوان الكلية، المستشار حامد النجار الطالب بكلية التربية الرياضية بجامعة أسوان «م .م»، المتهم بالتحرش بالمدرسة المساعدة بذات الكلية إلى محكمة الجنايات.

وكانت المدرسة المساعدة بكلية التربية الرياضية بالجامعة قد اتهمت الطالب بكلية التربية الرياضية بجامعة أسوان بالتحرش بها بإحدى لجان الامتحانات، وقامت بتحرير بلاغ فى نيابة أسوان التي قضت بحبس الطالب 4 أيام على ذمة التحقيق، وتم تجديد الحبس من قبل النيابة العامة بأسوان 15 يوما على ذمة التحقيقات حتى قرار إحالة أوراق القضية للجنايات.

وأصدر رئيس الجامعة، الدكتور أحمد غلاب،  قرارا بإيقاف المدرسة المساعدة بكلية كلية التربية الرياضية بجامعة أسوان عن العمل لمدة 3 شهور على أن يتم عرضها على مجلس تأديب المعيدين والمدرسين المساعدين خلال المواعيد القانونية وذلك لمخالفتها الأعراف الجامعية.

وكان الدكتور أحمد غلاب زار الطالب المتهم بالتحرش بالمدرسة المساعدة بكلية التربية الرياضية، في محبسه وكلف أعضاء من الإدارة العامة للشئون القانونية بجامعة أسوان بالانضمام لهيئة الدفاع الخاصة بالطالب وتقديم أي مستندات موجودة في الجامعة فى موضوع القضية.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا