رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل الأخ الكبير.. الأحداث ومواعيد عرض المسلسل

مسلسل الأخ الكبير.. الأحداث ومواعيد عرض المسلسل

يلقى مسلسل الأخ الكبير اهتماما كبيرا من الجمهور المصري المتابع للدراما المصرية وللفنان محمد رجب، حيث يقوم محمد رجب بدور البطولة في هذا المسلسل مع باقة من النجوم والنجمات في مصر.

أحداث مسلسل الأخ الكبير

أحداث مسلسل الأخ الكبير مثيرة وبها العديد من التحديات، حيث يتم التصوير في حي بولاق الشعبي ويواجه البطل وهو شاب فقير من هذا الحي ويدعى حربي كثير من العقبات والتحديات التي يجاول التغلب عليها في عائلته وفي عمله.

موعد عرض مسلسل الأخ الكبير

أما بالنسبة لموعد عرض مسلسل الأخ الكبير فإنه يعرض على قناة cbc الساعة 8 مساء من السبت للأربعاء.

ويعاد مسلسل الأخ الكبير بطولة محمد رجب الساعة 11 صباحا من الأحد للخميس.

معلومات عن مسلسل الأخ الكبير

ويعد مسلسل الأخ الكبير الذي انتجته شركة سينرجي للإنتاج الفني، من المسلسلات المصرية التي تضم 45 حلقة وليس 30 حلقة كما هو المعتاد، كما أن مسلسل الأخ الكبير من تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج إسماعيل فاروق.

فريق عمل مسلسل الأخر الكبير

يضم مسلسل الأخ الكبير عدد من النجوم المصرية وهم: الفنان محمد رجب، الفنانة آيتن عامر، الفنانة عبير صبرى، الفنانة هبة مجدى، الفنانة دينا فؤاد، الفنان محمد عز، الفنان أشرف زكى، الفنان محمود حجازى، الفنان إيهاب فهمى، الفنانة رندا البحيرى، الفنانة هاجر أحمد، الفنان أحمد حلاوة، الفنان حمادة بركات وعدد آخر من الفنانين.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رحب التليفزيونية هو مسلسل «علامة استفهام» الذي عرضته قناوات الحياة cbc ،ON E, Dmc، في رمضان الماضي وشاركه كل من ميرهان حسين، هيثم أحمد زكى، جيهان خليل، إدوارد، محمود البزاوى، عبد الرحمن أبو زهرة وآخرين.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.