خالد النبوي يتعرض لوعكة صحية في القلب

تعرض الفنان المصري خالد النبوي لوعكة صحية شديدة، نقل على إثرها للمستشفى لفحصه وتلقي العلاج اللازم.

وطلبت زوجة خالد النبوي، منى المغربى جمهوره بالدعاء له بعدما تم نقله إلى المستشفى، وكتبت على حسابها الشخصى في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «خالد تعبان أوي ونقل للمستشفى أرجوكوا تدعولو».

ولم تدلي زوجة خالد النبوي بأي تفاصيل عن الأزمة الصحية التي تعرض لها زوجها.

بدورها أعلنت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي، إصابة الفنان خالد النبوي بوعكة صحية ونقله للمستشفى، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

ونشرت الشوباشي صورة مع خالد النبوي، وعلقت عليها قائلة: «والنبي اللي عنده أخبار مطمئنة عن النجم الحبيب خالد النبوي يطمنا، زوجته مني المغربي قالت انه تعب قوي ونقلوه المستشفي..خالد حبيب الملايين وانا منهم..الف سلامة الابن الحبيب».

ونشرت الشوباشي تدوينة لاحقة كتبت فيها: «الصديقة الحبيبة فاتن شوقي أخبرتني أن خالد النبوي الحمد لله في حالة جيدة، بعد ما عملوا له قسطرة في قصر العيني الفرنساوي، ألف مليون حمد الله على سلامة نجمنا المبدع وحبيب الملايين».

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان خالد النبوي الدرامية هو مسلسل «ممالك النار»، وهو المسلسل الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وهذا العمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج المخرج البريطاني بيتر ويبر.

ويشارك خالد النبوي، مع حنان مطاوع ودرة وأحمد الفيشاوي، في بطولة فيلم «يوم وليلة» الذي يعرض حاليًا في دور العرض.

واحتفل خالد النبوي بطرح فيلمه الجديد يوم وليلة في دور العرض السينمائية، ويشارك في بطولة الفيلم أحمد الفيشاوي، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة ‏العيلي، وشادي أسعد، وهو من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم، وتدور جميع أحداث الفيلم في يوم وليلة ‏بحي السيدة ‏زينب.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا