رئيس التحرير أحمد متولي
 الحالة الصحية لخالد النبوي الآن بعد إصابته بنوبة قلبية وإجراء عملية قسطرة

الحالة الصحية لخالد النبوي الآن بعد إصابته بنوبة قلبية وإجراء عملية قسطرة

أقلق الممثل المصري خالد النبوي جماهيره بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة استدعت نقله للمستشفى وإجراء عملية جراحية له منعا لتدهور حالته الصحية أكثر.

وأجرى خالد النبوي عملية قسطرة على القلب بمستشفى القصر العيني الفرنساوي بحسب ما كشفت عنه زوجته منى المغربى لمواقع محلية.

الحالة الصحية لخالد النبوي الآن

وقالت المغربي إن خالد النبوي يرقد حاليا بالعيناية المركزة بعد إجراء العملية للاطمئنان على حالته الصحية، على أن يتم الكشف عن المدة التي يحتاجها للتعافي وموقفه الطبي خلال الساعات المقبلة.

وبدأت أنباء مرض خالد النبوي بالانتشار بنشر زوجته منشورا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» تقول: «خالد تعبان أوى ونقل للمستشفى أرجوكوا تدعولو».

ونقل موقع «الوطن» عن مصادر قال إنها مقربة للفنان خالد النبوي –لم يسمها- أن خالد النبوي تعرض لأزمة قلبية، وجرى تركيب دعامة له، مؤكدة أنه كان في الصباح يمارس حياته بشكل طبيعي، وذهب إلى صالة الألعاب الرياضية، وتناول إفطاره، وكان يستعد لإجراء حوار صحفي، إلا أنه أصيب بوعكة صحية، وجرى نقله إلى القصر العيني الفرنساوي.

يذكر أنه بدأ عرض فيلم «يوم وليلة» الذي يشارك في بطولته خالد النبوي بالسينمات، ويضم كوكبة من النجوم على رأسهم أحمد الفيشاوي، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة ‏العيلي، وشادي أسعد، وهو من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم، وتدور جميع أحداث الفيلم في يوم وليلة ‏بحي السيدة ‏زينب أشهر الأحياء الشعبية في مصر‎.

وخلق خالد النبوي حالة وطنية في أرجاء مصر خلال الفترة الأخيرة بعد عرض مسلسل «ممالك النار» الذي قدم فيه شخصية «طومان باي»، وحكى عن الصراع في حقبة زمنية بين المماليك والعثمانيين.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة