رئيس التحرير أحمد متولي
 الحالة الصحية لصبري فواز بعد تعرضه لوعكة صحية (فيديو)

الحالة الصحية لصبري فواز بعد تعرضه لوعكة صحية (فيديو)

تعرض الممثل المصرص صبري فواز لوعكة صحية، وانشغل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بالاطمئنان على حالته، ليخرج الأخير بمقطع فيديو لطمأنة جماهيره.

وشارك صبرى فواز جمهوره مقطع فيديوعبر حسابه على «فيسبوك» يتحدث فيه عن حالته قائلا: «أنا تمام وزي الفل، مفيش أي حاجة، وعكة بسيطة، المرارة زعلانة شوية، لكن تمام زي الفل هتروح فين معانا يعني، عمر الشقي بقي».

ويشارك عدد كبير من الفنانين، كضيوف شرف في مسلسل «نساء من ذهب» والذي تلعب بطولته الفنانة نادية الجندي ونبيلة عبيد، المقرر عرضه في رمضان المقبل، من بين هؤلاء الفنانين، صبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبة، والمطرب أحمد فهمي.

«نساء من ذهب» هو اسم مبدئي للعمل المأخوذ من «فورمات» المسلسل الأمرييى الكوميدي أنتجته شركة ديزني الشهيرة، وجار الاستقرار على اسم مناسب ونهائي للعمل، إضافة إلى اتجاه القائمين على المسلسل للاستعانة بأكثر من نجم للظهور كضيوف شرف خلال الحلقات وبالفعل تم ترشيح العديد من الفنانين كل واحد يظهر في حلقة، خاصة أن طبيعة العمل هي أقرب إلى السيت كوم.

وتأتي فكرة اجتماع نادية الجندى ونبيلة عبيد فى مسلسل واحد بناء على طلب القناة العربية المتعاقدة على عرضه في رمضان، وحدث ذلك بعد شهر رمضان الماضي وبالفعل وافقت النجمتان واجتمعتا أكثر من مرة خلال الفترة الماضية في جلسة عمل لقراءة المعالجة والحلقات التي تم الانتهاء من كتابتها.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة