ليفربول ضد شروزبري تاون في كأس الاتحاد.. هل يشارك محمد صلاح؟

يخرج نادي ليفربول الإنجليزي الذي يلعب ضمن صفوفه المحترف المصري محمد صلاح من حدة منافسات الدوري المحلي «البريميرليج»، ليخوض مواجهة في إطار كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ضد فريق شروزبري تاون.

وخاض ليفربول آخر مواجهاته في الدوري الإنجليزي يوم الخميس الماضي، ويحل موعد مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد 3 أيام فقط من المواجهة الأخيرة الصعبة، فهل يشارك محمد صلاح؟

هل يشارك محمد صلاح في مباراة ليفربول المقبلة؟

تشارك الأندية الإنجليزية بمختلف درجات الدوري في بطولتين للكأس إحداهما تابعة لرابطة الدوري وتسمى «كأس كاراباو»، والثانية تتبع اتحاد الكرة وتعرف بـ«كأس الاتحاد».

يعتمد المدير الفني الألمناي لفريق ليفربول، يورجن كلوب، بصورة مستمرة على الصغار والبدلاء في منافسات الكؤوس المحلية لإراحة عناصر التشكيل الأساسي.

وتسبب اعتماد كلوب على العناصر البديلة وصغار السن في الخروج من كأس الرابطة الإنجليزية مؤخرا على يد أستون فيلا الذي يلعب ضمن صفوفه أحمد المحمدي ومحمود تريزيجيه.

وتأهل ليفربول إلى الدور المقبل من كأس الاتحاد على حساب إيفرتون في المباراة التي جمعتهما الأحد الماضي وفاز فيها الريدز بهدف نظيف في غياب عناصر التشكيل الأساسي.

وبحسب تقارير أجنبية استقر كلوب على استمرار استخدام العناصر البديلة والصغار في مباريات الكأس، وعليه من المنتظر استبعاد النجم المصري محمد صلاح من مبالراة شروزبري تاون وعدم مشاركته.

مباراة ليفربول ضد شروزبري تاون في كأس الاتحاد

ويحل ليفربول ضيفا على فريق شروزبري تاون غدا الأحد في إطار منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتنطلق مباراة ليفربول وشروزبري تاون في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ويستضيفها ملعب الأخير.

وتنقل قناة «بي إن سبورت 2» المالكة لحقوق بث مباريات البطولات الإنجليزية في المنطقة مباراة ليفربول وشروزبري تاون غدا.

وكانت آخر مباراة لعبها ليفربول أمام وولفرهامبتون في مسابقة الدوري وفاز فيها بنتيجة هدفين لهدف بصعوبة لتستمر سلسلة الانتصارات التي لا تتوقف ويقترب أكثر من حسم لقب الدوري لصالحه مبكرا.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا