مجموعة الأهلي.. نتيجة مباراة الهلال السوداني وبلاتينيوم في دوري الأبطال

انتهت منذ قليل مباراة الهلال السوداني وبلاتينيوم بطل زمبابوي ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020، وهو اللقاء الذي كان يترقب نتيجته جمهور النادي الأهلي كونه مؤثرا في جدول ترتيب المجموعة وفرص صعود المارد الأحمر إلى الدور التالي من البطولة الذي يمتلك الأحمر الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بها.

نتيجة مباراة الهلال وبلاتينيوم اليوم

نجح نادي الهلال السوداني في اقتناص ثلاث نقاط غالية للغاية قد تزيد من فرصه في الصعود إلى دور الثمانية، وتعقد فرص الأهلي كذلك.

وفاز الهلال السوداني على نظيره بلاتينيوم بنتيجة هدف دون مقابل جاء في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة وتحديدا في الدقيقة 84 عن طريق اللاعب محمد موسى الضي.

وكان فريق بلاتينيوم الذي يحتل المركز الأخير في المجموعة الثانية قريبا من تسجيل هدف في اللقاء في الدقيقة 69 حينما تحصل على ركلة جزاء أهدرها لاست جيسي بتسديدها بجوار القائم.

وفي الدقيقة 27 أيضا حصل بلاتينيوم على ركلة جزاء أولى وفشل مدافعه في إسكانها الشباك وخرجت بعيدا عن المرمى.

وكان حكم الراية ألغى هدفا للهلال السوداني سجله أطهر الطاهر في الدقيقة 62 بداعي التسلل.

وتصعب نتيجة مباراة الهلال وبلاتينيوم على الأهلي فرص الصعود إلى الدور المقبل لأنه أصبح يحتاج إلى الفوز في المباراتين المقبلتين وإلا سيخرج من البطولة.

ويلعب الأهلي غدا الأحد أمام النجم الساحلي التونسي على ستاد السلام بالقاهرة ولا بديل له عن الفوز لاستكمال مشوار المنافسة على البطولة الغائبة عنه منذ سنوات.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا