رئيس التحرير أحمد متولي
 مجموعة الزمالك.. نتيجة مباراة زيسكو وأول أغسطس تحسم المتأهلين رسميا

مجموعة الزمالك.. نتيجة مباراة زيسكو وأول أغسطس تحسم المتأهلين رسميا

حُسمت الأمور في مجموعة الزمالك بدوري أبطال أفريقيا بعد انتهاء مباراة الجولة الخامسة بين فريقي زيسكو الزامبي وأول أغسطس الأنجولي، والتي تحدد على أساسها أصحاب بطاقتي التأهل عن المجموعة إلى دور الثمانية، وانتهى الحديث كذلك عن صاحبي المركز الأول والثاني في المجموعة.

واستضاف زيسكو الزامبي على ملعبه اليوم السبت نظيره أول أغسطس الأنجولي، وانتهت المباراة بينهما بنتيجة هدف لكل فريق ليحرم صاحب الأرض أول أغسطس من المنافسة على الصعود للدور التالي.

المتأهلين من مجموعة الزمالك في أفريقيا

وتضم مجموعة الزمالك في أفريقيا برفقته أندية مازيمبي الكونجولي، وأول أغسطس الأنجولي، وزيسكو الزامبي.

وحسم مازيمبي تأهله إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا منذ الجولة الرابعة عندما وصل إلى النقطة العاشرة ووسع الفارق بينه وبين صاحب المركز الثالث إلى 8 نقاط، ليستحيل أن يلحق به.

أما الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 8 نقاط تعادل أمس الجمعة مع مازيمبي في مصر بدون أهداف، وكان التخوف الوحيد من فوز أول أغسطس الأنجولي على زيسكو ووصوله للنقطة 5، وحينها كان الفوز على الزمالك في المباراة الأخيرة بفارق أكبر من هدفين سيصعد به للدور المقبل.

وبتعادل اليوم بين فريقي زيسكو وأول أغسطس وصل الفريقان إلى النقطة 3 وبذلك خرجا رسميا من البطولة وتصبح مباراة الجولة الأخيرة بالنسبة لهما تحصيل حاصل.

ويلحل الزمالك ضيفا في الجولة الأخيرة على أول أغسطس في أنجولا بعدما ضمن الفارس الأبيض التأهل كثاني المجموعة.

وعلى الجانب الآخر يلاقي زيسكو مازيمبي على ملعب الأخير الذي حجز بطاقة التأهل كأول المجموعة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة