رئيس التحرير أحمد متولي
 ترتيب مجموعة الزمالك في أفريقيا بعد انتهاء مباريات الجولة الرابعة

ترتيب مجموعة الزمالك في أفريقيا بعد انتهاء مباريات الجولة الرابعة

ينشر «شبابيك» جدول ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا بعد انتهاء مباريات الجولة الخامسة بالنسبة له ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2019-2020، والتي حددت أصحاب بطاقتي التأهل إلى الأدوار الإقصائية، لتصبح بذلك الجولة السادسة ليست ذي قيمة حتى فيما يخص تحديد أصحاب المركزين الأول والثاني.

وأقيمت ضمن منافسات الجولة الخامسة في المجموعة الأولى مباراتين، حيث استضاف الزمالك مازيمبي الكونجولي في مصر، وتقابل أول أغسطس الأنجولي وزيسكو الزامبي على ملعب الأخير.

ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

يحتل فريق مازيمبي الكونجولي صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة، كونه الفريق الوحيد الذي لم يخسر في هذا الدور ففاز في 3 مباريات وتعادل في اثنتين وضمن بذلك التأهل في المركز الأول رسميا.

ويأتي نادي الزمالك في المركز الثاني برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين على زيسكو وأول أغسطس بمصر، والتعادل مع الأول في زامبيا، وكذلك مازيمبي في مصر، وخسر مباراة وحيدة أمام الأخير في الكونجو.

وفي المركزين الثالث والرابع يتواجد زيسكو وأول أغسطس بالتساوي في رصيد 3 نقاط لكل منهما، وخرجا رسميا من البطولة لاستحالة لحاق أي منهما بصاحب المركز الثاني وهو الزمالك.

وتشهد الجولة السادسة والأخيرة مواجهتين الأولى بين مازيمبي وزيسكو، والثانية يخرج فيها الزمالك لملاقاة أول أغسطس في أنجولا.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة