رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2020 ورابط بوابة الأزهر الإلكترونية

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2020 ورابط بوابة الأزهر الإلكترونية

يقدم لكم موقع شبابيك تفاصيل إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية لطلاب الصف الثالث الإعدادي بالأزهر الشريف، وذلك بعد الانتهاء من امتحانات الفصل الدراسي الأولي 2020.

وأدى طلاب الصف الثالث الإعدادي الأزهري امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019-2020 وانتهت يوم الخمیس الموافق 23 ینایر 2020.

وأكدت إدارة المعاهد الأزهرية بالقاهرة أن عملیة التصحیح لمواد طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية، تتم أولا بأول.

وأعربت الإدارة عن سعادتها البالغة لارتفاع نسبة النجاح العام الجاري، مشيرة إلى أن نسبة نجاح طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية هذا العام مبشرة جدا.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2020

وكشفت إدارة المعاهد الأزهرية عن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية، والتي من المقرر أن تعلن قریبا جداً على بوابة الأزھر الإلكترونیة، ومن خلالها يستطيع الطلاب الحصول على نتیجة الإعدادیة الأزھریة 2020 في جمیع القطاعات الأزھریة.

​​​​​وعبر بوابة الأزهر الإلكترونية يمكن لطلاب الصف الثالث الإعدادي 2020، الحصول على النتيجة، في كل القطاعات الأزهرية: مثل: «القاھرة، الإسكندریة، الجیزة، القلیوبیة، دمیاط، بورسعید، مرسى مطروح، البحر الأحمر، الإسماعیلیة، المنوفیة، السویس، وشمال وجنوب سیناء، قنا، الغربیة، الشرقیة، البحیرة، أسوان، بني سویف».

بوابة الإزهر الإلكترونية تعلن نتيجة الشهادة الإعدادية 2020

وتحتوي بوابة الأزھر الإلكترونیة،  على جمیع نتائج الامتحانات لجمیع المراحل التعلیمیة من صفوف النقل لطلاب الأزهر، والشھادة الأزھریة الإعدادیة والثانوي من خلال رابط نتیجة الشھادة الإعدادیة الأزھریة 2020.

وقال قطاع المعاھد الأزھریة إن ظھور نتیجة الإعدادیة الأزھریة في أي محافظة سيتم عند الانتھاء من أعمال الكنترول، ولن تنتظر المحافظة باقي المحافظات.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2020، سيتم الإعلان عنها فور اعتمادھا من مشیخة الأزھر، ويمكن مراجعتھا عبر بوابة الأزھر الإلكترونیة من هنا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011