رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ الترم الأول 2020.. الرابط وموعد الظهور

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ الترم الأول 2020.. الرابط وموعد الظهور

ينتظر طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ ظهور نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول «الترم الأول» عن العام الدراسي الحالي 2019-2020، والتي تقوم مديريات التربية والتعليم على مستوى محافظات الجمهورية بإعلانها بعد الانتهاء مباشرة من عملية تصحيح الأوراق ورصد الدرجات بالكنترولات.

ويستعرض «شبابيك» موعد ورابط ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ، حيث يمكنك الاحتفاظ بالرابط ومراقبته لحين الإعلان عن النتيجة رسميا.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 محافظة كفر الشيخ

وانطلقت امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ في 335 لجنة بمدارس المحافظة، يوم 18 يناير، لمجموع 53 ألفا و578 طالبا وطالبة، وسط تعليمات مشددة من وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، بمنع الغش، وتهيئة المناخ المناسب لأداء الطلاب الامتحانات.

​​​​​​​

وأدى طلاب كفر الشيخ الامتحانات على مدار 5 أيام تخللها إجازة يوم عيد الغطاس، وانتهت الخميس الماضي.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 كفر الشيخ

ومن المنتظر أن تنشر مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول عبر الموقع الرسمي الخاص بها عبر الرابط من هنا.

وسيتاح للطلاب الذين أدوا الامتحانات الاطلاع عن النتيجة إلكترونيا برقم الجلوس، ليظهر الاسم وبيانات الطالب ومجموع درجاته.

امتحانات الشهادة الإعدادية 2020

وعقب انتهاء طلاب الشهادة الإعدادية من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام 2019 – 2020، تعمل مديريات التربية والتعليم على تصحيح أوراق الإجابة في مختلف المواد بجميع مديريات التربية والتعليم.

وتبدأ مدارس الإعدادية في المحافظات المصرية بتصحيح أوراق امتحانات الصف الثالث الإعدادي منذ يوم الأحد الموافق 26 يناير 2020.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2020

ومن المقرر أن تستمر أعمال تصحيح أوراق امتحانات طلاب الصف الثالث الإعدادي لمدة أسبوع أو 10 أيام لتبدأ بعدها المدارس في إعلان النتيجة، وبذلك فإنه من المقرر أن تبدأ المدارس في إعلان نتيجة طلاب الصف الثالث الإعدادي 2020 في الفترة ما بين 5 فبراير وحتى 15 فبراير 2020.

وقبل ذلك، تعلن مديريات التربية والتعليم في كل محافظة الموعد النهائي لإعلان النتيجة، وذلك في بيان صحفي تنشره على منصاتها الرسمية،.

وبعد إعلان النتائج يمكن للطلاب معرفة الدرجات في مختلف المواد من خلال المواقع الرسمية لمديرية التربية والتعليم في محافظة سوهاج، أو من خلال الكشوف التي تعلنها المدرسة التي يلتحق بها الطلاب.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة