ترتيب مجموعة بيراميدز والمصري في الكونفدرالية الأفريقية

تلقى نادي بيراميدز هزيمة غير متوقعة على أرضه مساء اليوم الأحد على يد فريق إينوجو رينجرز بنتيجة هدف دون مقابل ليصعب موقف النادي المصري البورسعيدي في التأهل إلى الدور المقبل.

وأقيمت مباراة إينوجو رينجرز وبيراميدز على استاد القاهرة وأحز الفريق الشيف هدفا في الثلث الأخير من المباراة ولم يستطع بيراميدز إحراز التعادل رغم السيطرة الكاملة على مجريات اللقاء.

ترتيب مجموعة المصري وبيراميدز في الكونفدرالية

توقف رصيد بيراميدز عند النقطة 12 بالخسارة في مباراة اليوم بعد أن فاز في المباريات الأربع الأخيرة، ورغم ذلك يضمن التأهل رسميا كأول المجموعة.

أما نادي المصري البورسعيدي الذي لعب مباراة أقل من بيراميدز وإينوجو رينجرز يتواجد في المركز الثاني برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في لقائين والتعادل في آخرين.

وأدخل بيراميدز إينوجو رينجرز في أجواء المنافسة ورفع رصيده إلى النقطة 5 في لقاء اليوم لذلك يتعين على المصري الفوز في مباراته المقبلة لضمان التأهل بعد أن أصبح إينوجو طرفا في المنافسة.

ويحل أخيرا نواذيبو برصيد نقطتين ولم يفقد الأمل في التأهل، وإذا استطاع الفوز على المصري في المباراة المقبلة سيتساوى مع إينوجو رينجرز.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا