رئيس التحرير أحمد متولي
 هدف جونيور أجايي الأول للأهلي في النجم الساحلي اليوم (فيديو)

هدف جونيور أجايي الأول للأهلي في النجم الساحلي اليوم (فيديو)

تقدم جونيور أجايي بالهدف الأول للنادي الأهلي في شباك النجم الساحلي التونسي في المباراة الجارية بينهما حاليا في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

هدف جونيور أجايي جاء في الدقيقة 31 من الشوط الأول بصعوبة بالغة، بعدما مرر علي معلول الكرة على الأرض من الجبهة اليسرى وسددها حسين الشحات تجاه المرمى وارتدت من الدفاع ليسجلها أجايي.

 

وانطلقت مباراة الأهلي والنجم الساحلي في التاسعة مساء بتوقيت مصر، توافق الثامنة بتوقيت تونس.

ويحتضن ملعب السلام بمحافظة القاهرة لقاء الأهلي ضد النجم الساحلي بحضور جماهيري، ويشار إلى أن الأهلي يخوض مواجهاته الأفريقية على هذا الملعب منذ حصوله على حق الانتفاع به لمدة 25 سنة بموجب تعاقد الأهلي مع شركة «ستادات».

ودخل الأهلي اللقاء في المركز الثالث برصيد 7 نقاط جمعها من 4 مباريات خاضها حتى الآن، وتراجع الأهلي إلى هذا المركز بعد فوز الهلال على بلاتينيوم اليوم، ويحتاج للفوز بشدة على النجم للحفاظ على حظوظه في التأهل.

وعلى الجانب الآخر يتواجد النجم الساحلي في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، وسيعني الفوز على الأهلي له الصعود إلى المركز الأول وضمان التأهل رسميا إلى الدور المقبل، فيما سيكون الأهلي في موقف حرج للغاية وعلى أعتاب الخروج من البطولة.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة