الكاف يعلن حكم مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» حكم مباراة الأهلي والهلال السوداني في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستشهد خروج أحد الفريقين من البطولة رسميا وتأهل الآخر إلى دور الثمانية.

ويحل النادي الأهلي بداية شهر فبراير المقبل ضيفا على فريق الهلال السوداني طمعا في التأهل للأدوار الإقصائية، بتحقيق إحدى نتيجتي الفوز أو التعادل، وعلى الجانب الآخر لا بديل لصاحب الأرض عن الفوز إذا ما أراد الصعود.

وكشف مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبدالحفيظ، عن هوية حكم مباراة الأهلي القادمة أمام الهلال السوداني، والتي ستكون في أجواء صعبة للغاية نظرا للأجواء الجماهيرية في ملعب الجوهرة الزرقاء الذي سيستضيف اللقاء.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية لقناة النادي الأهلي إن الاتحاد الأفريقي أرسل خطابا للأهلي يعلن فيه أن حكم مباراة الأهلي والهلال هو نفسه الذي أدار مباراة الإسماعيلي والاتحاد في ربع نهائي البطولة العربية الأحد الماضي.

ويشار إلى أن حكم مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري كان المغربي رضوان جيد، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي ليصعد الإسماعيلي إلى ربع النهائي بنتيجة 1-0 في مجموع اللقائين.

وأدار الحكم المغربي العديد من المباريات للأندية المصرية ولم تشهد أي منها خسارة فريق مصر، فأدا مباراتين للزمالك فاز فيهما الأبيض، وثلاث للأهلي فاز فيها الأحمر.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا