نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 محافظة القليوبية.. رابط الاستعلام وموعد ظهورها

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوية موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 لطلاب المحافظة، في ظل تزايد استفسار الطلاب وأولياء الأمور عن الموعد.

وكان طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية أنهوا امتحانات الفصل الدراسي الأول عن العام الدراسي الحالي 2019-2020 بنهاية الأسبوع الماضي، والتي استمرت على مدار أسبوع.

ويستعرض «شبابيك» موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2020 بمحافظة القليوبية، بحسب تصريحات وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، ورابط الاستعلام عنها والذي سيتاح معرفة النتيجة من خلالها بعد الانتهاء منها واعتمادها رسميا.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 محافظة القليوبية

أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، طه عجلان، مواصلة أعمال التصحيح بمواد الشهادة الإعدادية بالقليوبية، مشيرا إلى أنه من المقرر الانتهاء من أعمال التصحيح للمواد الأسبوع الجاري، على أن تبدأ أعمال رصد الدرجات بالكنترولات بداية الأسبوع المقبل، وبعدها تتم أعمال الرفع للدرجات، ليتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية للطلاب سواء بالمدارس أو على موقع المديرية.

وانتهت امتحانات الشهادة الإعدادية بمدارس القليوبية، في 407 لجنة امتحانية على مستوى 12 إدارة تعليمية بالمحافظة، أدي خلالها 95538 طالبًا الامتحانات في 12 إدارة تعليمية على مستوى القليوبية، وسط إجراءات أمنية مشددة وبتنسيق كامل مع كل المديريات الخدمية وفقًا لبروتوكول التعاون الموقع بين المديرية وبين كل المؤسسات.

 رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 محافظة القليوبية

وتنشر مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية عبر موقعها الرسمي على الإنترنت من هنا، نتيجة الصف الثالث الإعدادي فور ظهورها مباشرة.

ويمكنك الاحتفاظ بهذا الرابط للعودة إليه للاستعلام عن ظهور النتيجة من عدمه إلى أن يتم الإعلان عنها بصورة رسمية.

ويشار إلى أن النتيجة التي تظهر إلكترونيا لا يعتد بها كوثيقة رسمية وإنما هي استرشادية فقط ويكون الحصول على النتيجة الرسمية من المدرسة المقيد بها الطالب.

 نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020

وأدي طلاب الصف الثالث الإعدادي على مستوى محافظات الجمهورية امتحانات إتمام دراسة الشهادة الإعدادية في الفترة من منتصف يناير الجاري ولمدة أسبوع.

وتعمل مديريات التربية والتعليم بالمحافظات على تصحيح كراسات الإجابات تمهيدا لاستمرار أعمال الكنترول التي تتمثل في مراجعة التصحيح ورصد الدرجات وإعداد كشوف النتائج.

وعقب انتهاء أعمال النتيجة بالكنترولات يعتمد المحافظ بكل محافظة النتيجة رسميا على أن تعلن النتيجة على الإنترنت وفي المدارس عقب ذلك الإجراء مباشرة.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا