رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 محافظة كفر الشيخ

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 محافظة كفر الشيخ

ظهرت رسميا نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 محافظة كفر الشيخ المحافظة، لتكون بذلك الأولى على مستوى الجمهورية التي تعلن النتيجة للطلاب وأتاحت الكشوف كاملة بالاسم ورقم الجلوس.

وكان طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ أنهوا امتحانات الفصل الدراسي الأول عن العام الدراسي الحالي 2019-2020 بنهاية الأسبوع الماضي، والتي استمرت على مدار أسبوع.

ويستعرض «شبابيك» رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2020 بمحافظة كفر الشيخ.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 كفر الشيخ

واعتمد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، نتيجة الشهادة الإعدادية في المحافظة، بنسبة نجاح 90.34%، وذلك في حضور الدكتورة وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، بثينة كشك.

وقال المحافظإن عدد المتقدمين لامتحان الشهادة الإعدادية بلغ 53 ألفًا و782 طالبًا، تغيب منهم 305 طلاب، وحضر 53 ألفًا و477 طالبًا، نجح منهم 48 ألفًا و309 طلاب، بنسبة 90.34%، أما الإعدادية المهنية فتقدم لامتحاناتها 1078 طالبًا، تغيب منهم 126طالبًا، وحضر 952 طالبًا، ونجح منهم 937 طالبًا، بنسبة نجاح 98.42%.

وأضاف المحافظ إنه وفقًا للنتيجة المعلنة من مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، تأتي الإدارات التعليمية الآتية بحسب نسبة النجاح: في المركز الأول بيلا يليها بحسب الترتيب إدارات قلين، وسيدي غازي، وفوه، وشرق كفر الشيخ، وسيدي سالم، وبلطيم، والحامول، ودسوق، وبرج البرلس، ومطوبس، وغرب كفر الشيخ، والرياض.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 محافظة كفر الشيخ

وتنشر مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ عبر موقعها الرسمي على الإنترنت من هنا، نتيجة الصف الثالث الإعدادي بعد الإعلان عن ظهورها رسميا.

ويمكنك الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة كفر الشيخ للاستعلام إلكترونيا عبر الرابط من هنا.

ويشار إلى أن النتيجة التي تظهر إلكترونيا لا يعتد بها كوثيقة رسمية وإنما هي استرشادية فقط ويكون الحصول على النتيجة الرسمية من المدرسة المقيد بها الطالب.

 نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020

وأدي طلاب الصف الثالث الإعدادي على مستوى محافظات الجمهورية امتحانات إتمام دراسة الشهادة الإعدادية في الفترة من منتصف يناير الجاري ولمدة أسبوع.

وتعمل مديريات التربية والتعليم بالمحافظات على تصحيح كراسات الإجابات تمهيدا لاستمرار أعمال الكنترول التي تتمثل في مراجعة التصحيح ورصد الدرجات وإعداد كشوف النتائج.

وعقب انتهاء أعمال النتيجة بالكنترولات يعتمد المحافظ بكل محافظة النتيجة رسميا على أن تعلن النتيجة على الإنترنت وفي المدارس عقب ذلك الإجراء مباشرة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة