رئيس التحرير أحمد متولي
 اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة مطروح الترم الأول 2020 رسميا

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة مطروح الترم الأول 2020 رسميا

اعتمد محافظ مطروح، اللواء خالد شعيب، مساء اليوم الإثنين، نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 للطلاب الذين أدوا امتحانات الفضل الدراسي الأول بنسبة نجاح 80.1 % من بين المتقدمين للامتحان بالفصل الدراسي الأول، بالصف الثالث الإعدادي، والذين بلغ عددهم 8019 طالبا وطالبة، مقيدين في 98 لجنة وبلغ عدد الحضور 7486 طالبا وطالبة، وبلغ عدد الناجحين منهم 5995 طالبا وطالبة، بنسبة نجاح 80.1 %. 

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، الدكتور سمير النيلي أنه جرى العمل في 4 كنترولات بالمحافظة، وهي في الإدارات التعليمية بمرسى مطروح، والحمام، وسيدى براني، وسيوة، مما ساهم في إنجاز أعمال التصحيح ورصد الدرجات بدقة وسرعة في إعلان النتيجة.

​​​​​​​

ووجه محافظ مطروح التهاني، لجميع الطلاب الناجحين من طلاب الصف الثالث الإعدادى متمنيا لهم التوفيق في الفصل الدراسي الثاني.

وكان طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة مطروح، قد أدوا الامتحانات في 98 لجنة، بجميع الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة، مع توفير الأجواء المناسبة لراحة الطلاب والمراقبين، وتذليل العقبات وتوفير الإمكانيات اللازمة لمنع أية عقبات قد تؤثر على سير وأداء الطلاب لامتحاناتهم، التي سارت بشكل جيد، وجاءت الأسئلة واضحة وفي مستوى الطالب المتوسط وخالية من اللبس والغموض، ومن المقرر بالمنهج الدراسي، مع توافر الشفافية والعدالة والمصداقية.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة