رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 محافظة مطروح.. اعتمدت رسميا

ظهرت رسميا نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 محافظة مطروح المحافظة، لتكون بذلك الثانية على مستوى الجمهورية التي تعلن النتيجة للطلاب، بعد كفر الشيخ.

وكان طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة مطروح  أنهوا امتحانات الفصل الدراسي الأول عن العام الدراسي الحالي 2019-2020 بنهاية الأسبوع الماضي، والتي استمرت على مدار أسبوع.

ويستعرض «شبابيك» رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2020 بمحافظة مطروح.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 مطروح

اعتمد محافظ مطروح، اللواء خالد شعيب، مساء اليوم الإثنين، نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 للطلاب الذين أدوا امتحانات الفضل الدراسي الأول بنسبة نجاح 80.1 % من بين المتقدمين للامتحان بالفصل الدراسي الأول، بالصف الثالث الإعدادي، والذين بلغ عددهم 8019 طالبا وطالبة، مقيدين في 98 لجنة وبلغ عدد الحضور 7486 طالبا وطالبة، وبلغ عدد الناجحين منهم 5995 طالبا وطالبة، بنسبة نجاح 80.1 %. 

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، الدكتور سمير النيلي أنه جرى العمل في 4 كنترولات بالمحافظة، وهي في الإدارات التعليمية بمرسى مطروح، والحمام، وسيدى براني، وسيوة، مما ساهم في إنجاز أعمال التصحيح ورصد الدرجات بدقة وسرعة في إعلان النتيجة.

ووجه محافظ مطروح التهاني، لجميع الطلاب الناجحين من طلاب الصف الثالث الإعدادى متمنيا لهم التوفيق في الفصل الدراسي الثاني.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 محافظة مطروح

وتنشر مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ عبر موقعها الرسمي على الإنترنت من هنا، نتيجة الصف الثالث الإعدادي بعد الإعلان عن ظهورها رسميا.

ويمكنك الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة مطروح للاستعلام إلكترونيا عبر الرابط من هنا.

ويشار إلى أن النتيجة التي تظهر إلكترونيا لا يعتد بها كوثيقة رسمية وإنما هي استرشادية فقط ويكون الحصول على النتيجة الرسمية من المدرسة المقيد بها الطالب.

 نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020

وأدي طلاب الصف الثالث الإعدادي على مستوى محافظات الجمهورية امتحانات إتمام دراسة الشهادة الإعدادية في الفترة من منتصف يناير الجاري ولمدة أسبوع.

وتعمل مديريات التربية والتعليم بالمحافظات على تصحيح كراسات الإجابات تمهيدا لاستمرار أعمال الكنترول التي تتمثل في مراجعة التصحيح ورصد الدرجات وإعداد كشوف النتائج.

وعقب انتهاء أعمال النتيجة بالكنترولات يعتمد المحافظ بكل محافظة النتيجة رسميا على أن تعلن النتيجة على الإنترنت وفي المدارس عقب ذلك الإجراء مباشرة.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا