رئيس التحرير أحمد متولي
 الحبس 6 شهور لعمرو واكد وغرامة 312 ألف جنيه

الحبس 6 شهور لعمرو واكد وغرامة 312 ألف جنيه

يواجه الممثل المصري المتواجد خارج البلاد، عمرو واكد، وآخر حكما قضائيا بالسجن لمدة 6 أشهر، وكفالة تتخطى 300 ألف جنيه، وكفالة مالية.

وقضت محكمة جنح التهرب الضريبي، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد جميل، وحضور المستشار عمرو هشام وكيل النائب العام، وسكرتارية وسام حنفي، بمعاقبة الفنان عمرو عبد اللطيف إمام، الشهير بعمرو واكد، بالحبس 6 أشهر وكفالة 10 آلاف، وتغريمه مبلغ 312 ألفا و963 جنيها، ما يعادل مثل الضريبة المستحقة عليه، وإلزامه بالمصاريف، لاتهامه بالتهرب من الضرائب.

وأوضحت القضية رقم 203 لسنة 2019 ضرائب عامة، قيام الفنان عمرو عبد اللطيف إمام، بالتهرب من دفع مبلغ 312 ألفا و963 جنيها، عن أعمال التمثيل والأفلام التي شارك بها.

ونظرت محكمة جنح التهرب الضريبى، برئاسة المستشار محمد جميل، وحضور المستشار عمرو هشام وكيل النائب العام، وسكرتارية وسام حنفي، القضية المحالة من الضرائب العامة، وحددت جلسة النطق بالحكم السابق.

وكانت آخر أعمال عمرو واكد في مصر فيلم القرد بيتكلم والذي عرض عام 2017، ويتواجد في أمريكا منذ ذلك الحين وشارك بالعديد من الأفلام بهوليوود أشهرها «لوسي»، و«جيو ستورم»، وشارك بمسلسل «رامي» الذي حصد بطله صاحب الأصول المصرية رامي يوسف جائزة الجولدن جلوب عنه.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة