رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية الإسكندرية بالاسم فقط بعد ظهورها رسميا

نتيجة الشهادة الإعدادية الإسكندرية بالاسم فقط بعد ظهورها رسميا

يستمر استعلام الطلاب عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية بالاسم فقط، بعد ظهورها رسميا في المدارس وعلى الإنترنت، عقب اعتماد المحافظ نتيجة الصف الثالث الإعدادي عن الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2019-2020.

وأنهت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية أعمال ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية مبكرا، لتكون ضمن أول المحافظات التي تعتمد النتيجة وتتيحها للطلاب بعد أيام قليلة من انتهاء الامتحانات.

ويستعرض «شبابيك» رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 محافظة الإسكندرية، علما أنها ظهرت بالمدارس للاطلاع بالاسم فقط.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2020

اعتمد محافظ الإسكندرية، اللواء محمد الشريف، نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بالمحافظة لعام 2019/2020 وذلك بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، يوسف الديب، أمس الثلاثاء، وذلك بنسبة نجاح بلغت 85.2٪.

وقدم المحافظ التهنئة لجميع الطلاب الناجحين متمنيا لهم دوام التفوق في سائر مراحل حياتهم الدراسية، كما شكر أولياء الأمور على مجهوداتهم المبذولة ومساهمتهم في نجاح أبنائهم وتقديرهم لأهمية العلم، مؤكدا أنهم السبب الرئيسي في نجاح أبنائهم، مطالبا الطلاب الناجحين بالحفاظ على هذا النجاح.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة الإسكندرية

ويتاح الاستعلام الآن عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 محافظة الإسكندرية، عبر رابط مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية من هنا.

وكان تقدم لأداء امتحان الشهادة الإعدادية 85421 طالب وطالبة، أما الحضور فقد بلغ عددهم 83395طالب وطالبة، وجاءت نسبة النجاح 85.2٪ بإجمالي عدد 71025 طالب وطالبة، ووصلت نسبة النجاح بين البنين 81.7٪، بينما نسبة النجاح بين البنات فقد بلغت 88.6٪.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة