رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة برقم الجلوس الآن الترم الأول 2020

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة برقم الجلوس الآن الترم الأول 2020

ظهرت رسميا نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة برقم الجلوس الترم الأول 2020، لإنهاء ترقب أولياء الأمور والطلاب بالمحافظة الذين ينتظرون ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول منذ انتهاء الامتحانات.

وكان طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة أنهوا امتحانات الفصل الدراسي الأول عن العام الدراسي الحالي 2019-2020 بنهاية الأسبوع الماضي، والتي استمرت على مدار أسبوع.

ويستعرض «شبابيك» رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2020 بمحافظة الجيزة، وتفاصيل اعتماد النتيجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 الجيزة

اعتمد محافظ الجيزة، اللواء أحمد راشد، اليوم الثلاثاء، نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية حيث بلغت نسبة النجاح 72,8% وفازت إدارة الهرم بالترتيب الأول بنسبة نجاح 81,9% تليها إدارة أكتوبر 81,3% ثم إدارة الشيخ زايد 79,7%. 

وأكد مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، خالد حجازي، أن المديرية كانت حريصة على تصحيح الامتحانات بشكل يومي عقب انتهاء الامتحانات، لسرعة ظهور النتيجة.

وأنهى طلاب الشهادة الإعدادية الخميس الماضي امتحانات الفصل الدراسي الأول في الدراسات الاجتماعية والتربية الرياضية، بمحافظة الجيزة، حيث أدى 153 الف 537 من طلاب الشهادة الإعدادية الامتحان امام 615 لجنة امتحانية.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 محافظة الجيزة

وتنشر مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة عبر موقعها الرسمي على الإنترنت، نتيجة الصف الثالث الإعدادي بعد الإعلان عن ظهورها رسميا.

ويمكنك الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الشرقية للاستعلام إلكترونيا عبر الرابط من هنا.

ويشار إلى أن النتيجة التي تظهر إلكترونيا لا يعتد بها كوثيقة رسمية وإنما هي استرشادية فقط ويكون الحصول على النتيجة الرسمية من المدرسة المقيد بها الطالب.

 نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020

وأدي طلاب الصف الثالث الإعدادي على مستوى محافظات الجمهورية امتحانات إتمام دراسة الشهادة الإعدادية في الفترة من منتصف يناير الجاري ولمدة أسبوع.

وتعمل مديريات التربية والتعليم بالمحافظات على تصحيح كراسات الإجابات تمهيدا لاستمرار أعمال الكنترول التي تتمثل في مراجعة التصحيح ورصد الدرجات وإعداد كشوف النتائج.

وعقب انتهاء أعمال النتيجة بالكنترولات يعتمد المحافظ بكل محافظة النتيجة رسميا على أن تعلن النتيجة على الإنترنت وفي المدارس عقب ذلك الإجراء مباشرة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة