رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة القاهرة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020.. رابط الحصول على النتيجة

نتيجة القاهرة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020.. رابط الحصول على النتيجة

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة، ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 بالقاهرة ، حيث يستطيع الطالب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس عبر رابط بوابة القاهر التعليمية.

وعقب انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية 2020، يسعى كثير من طلاب الشهادة الإعدادية بالقاهرة وأولياء أمورهم للدخول على رابط بوابة القاهرة التعليم من هلال نتائج التعليم الأساسي للترعف على نتيجةالشهادة الإعدادية2020 بالقاهرة للترم الأول من العام الدراسي الجاري.

يشار إلى أن طلاب الشهادة الإعدادية بالقاهرة، ترقبوا كثيرا ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية، وتنتابهم حالة خوف شديد، خاصة أولياء أمور الطلاب قبل إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة 2020 برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة 2020

وانتهت عمليات التصحيح لامتحانات الشهادة الاعدادية بالقاهرة 2020 برقم الجلوس، الأحد الماضي والموافق 26 يناير الجاري، أي بعد ثلاثة أيام من الانتهاء من أداء الامتحانات، ليتم اعتمادها من جانب اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة.

وتم الانتهاء من تصحيح اختبارات الشهادة الإعدادية وقد تمكنت غرفة تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة، من الانتهاء من تصحيح أوراق الإجابات الخاصة بالطلاب.

يشار إلى أن وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، طالب مديري مديريات التربية والتعليم على مستوى الجمهورية، بسرعة الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات.

وطالب بسرعة رصد الدرجات حتى يتمكن الطالب من معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة 2020 برقم الجلوس، مع الالتزام بالدقة الكاملة أثناء القيام بالمهام المطلوبة لكي يأخذ كل طالب حقه دون أن يُظلم.

وبدأت امتحانات الترم الأول للصف الثالث الإعدادي 2020 يوم 13 يناير 2020 واستمرت حتى 23 من نفس الشهر، وجاءت الامتحانات في مستوى الطالب المتوسط، ولم تتلقى المحافظة أي شكاوى من الطلاب حول صعوبة بعض الأسئلة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة 2020

يمكن الآن لجميع طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي وأولياء أمورهم بمحافظة القاهرة الاستعلام والحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة 2020 برقم الجلوس ومعرفة درجاتهم بجميع المواد الدراسية من هنا، أو من خلال الضغط على الصورة التالية.

 

وتعتبر مرحلة الشهادة الاعدادية من أهم المراحل الدراسية الهامة، وذلك لأنها تحدد مستقبل الطالب والتي ستؤهله سواء للالتحاق بالثانوية العامة أو التعليم الفني التجاري أو الصناعي أو الزراعي.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة