رئيس التحرير أحمد متولي
 الأهلي ضد الهلال السوداني.. فايلر يعلن قائمة مباراة الحسم

الأهلي ضد الهلال السوداني.. فايلر يعلن قائمة مباراة الحسم

أعلن المدير الفني للنادي الأهلي، السويسري رينييه فايلر، قائمة الفريق التي ستسافر إلى السودان لخوض مباراة الجولة السادسة والأخيرة من منفسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا ضد الهلال.

قائمة الأهلي أمام الهلال السوداني

وشهدت قائمة الأهلي غياب أحمد الشيخ بسبب الإصابة التي تعرض لها في تدريبات الفريق قبل السفر، بجانب المصابين سعد الدين سمير وحمدي فتحي، وفضل فايلر متابعة تجهيز رمضان صبحي وعدم مشاركته حاليا.

كما شهدت قائمة الأهلي عودة محمد مجدي أفشة الذي غاب عن المباراة الأخيرة أمام النجم الساحلي في مصر، بسبب إيقافه من قبل إدارة الكرة بالنادي لعدم امتثاله للتعليمات خارج الملعب.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، وشريف إكرامي، وعلي لطفي.

خط الدفاع: أحمد فتحي، ومحمد هاني، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، وأيمن أشرف، وعلي معلول، ومحمود متولي.

خط الوسط: حسين الشحات، ومحمود عبد المنعم كهربا، وجونيور أجايي، ومحمد مجدي أفشة، وأليو ديانج، ووليد سليمان، وحسام عاشور، وجيرالدو، وعمرو السولية.

خط الهجوم: مروان محسن، وأليو بادجي.

ويسعى الأهلي في مباراة السبت إلى الخروج بنتيجة الفوز أو التعادل على أقل تقدير من أجل عبور مرحلة المجموعات واستكمال المشوار القاري من خلال المشاركة في دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة