رئيس التحرير أحمد متولي
 بوابة الأزهر الإلكترونية.. رابط الاستعلام عن نتيجة الابتدائية والإعدادية الأزهرية

بوابة الأزهر الإلكترونية.. رابط الاستعلام عن نتيجة الابتدائية والإعدادية الأزهرية

ينشر موقع شبابيك رابط بوابة الأزهر الإلكترونية التي تظهر عليها نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية ونتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019 – 2020، حسب ما أعلن قطاع المعاهد الأزهرية.

وأكد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، الشيخ علي خليل، أنه تم الانتهاء من تصحيح أوراق إجابات طلاب الصف السادس الابتدائي الأزهري وطلاب الصف الثالث الإعدادي الأزهري وجاري رصد الدرجات وتجميعها ومراجعتها استعدادا لنشرها على البوابة.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية

وأشار الشيخ علي خليل أنه من المقرر إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية ونتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الفصل الدراسي الأول خلال يوم الأحد الموافق 2 فبراير أو يوم الإثنين 3 فبراير 2020.

 وقال في تصريح لليوم السابع إنه فور الانتهاء من مراجعة الدرجات ورصدها سيتم إرسال الكشوف إلى وكيل الأزهر لاعتماد النتيجة بشكل رسمي.

رابط نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية برقم الجلوس

وأوضح الشيخ علي خليل أنه فور اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية من وكيل الأزهر سيتم رفعها على بوابة الأزهر الإلكترونية حتى يتمكن عموم الطلاب من الحصول على النتيجة برقم الجلوس.

ويمكن الدخول على رابط بوابة الأزهر الإلكترونية: www.azhar.eg

​​​​​وعبر بوابة الأزهر الإلكترونية يمكن لطلاب الشهادة الابتدائية الأزهرية الحصول على النتيجة، في كل القطاعات الأزهرية: مثل: «القاھرة، الإسكندریة، الجیزة، القلیوبیة، دمیاط، بورسعید، مرسى مطروح، البحر الأحمر، الإسماعیلیة، المنوفیة، السویس، وشمال وجنوب سیناء، قنا، الغربیة، الشرقیة، البحیرة، أسوان، بني سویف».

 

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.