نتيجة الصف السادس الابتدائى الازهري 2020 برقم الجلوس الترم الأول

نتيجة الصف السادس الابتدائى الازهري 2020 برقم الجلوس الترم الأول

ينشر موقع شبابيك رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهري 2019 وموعد ظهروها ليتمكن الطلاب من معرفتها برقم الجلوس، من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية.

وأعلن قطاع المعاهد الأزهرية، عن موعد ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهري 2020، والتي يمكن للطالب الحصول عليها برقم الجلوس.

ومن المقرر أن يتم نشر نتيجة الصف السادس الإبتدائي الأزهري 2020، على بوابة الأزهر الالكترونية 2020، ليتاح للطلاب وأولياء أمورهم الحصول على النتيجة، عبر إدخال رقم الجلوس للحصلو على نتيجة الصف السادس الإبتدائي الأزهري الترم الأول.

موعد ظهور نتيجة الصف السادس الإبتدائي الأزهري

ومن المقرر ظهور ظهور نتيجة الصف السادس الإبتدائي الأزهري الترم الأول من العام الدراسي 2019-2020، غدا الأحد، خاصة أن أعمال التصحيح والتقدير انتهت على مستوى الجمهورية، بحسب تصريحات لقطاع المعاهد الأزهرية.

نتيجة الصف السادس الابتدائى الازهرى 2020

وأوضح رئيسي قطاع المعاهد الازهرية، علي خليل، هل أن نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2020 برقم الجلوس سيتم اعتمادها في القريب العاجل، كما سيتم إعلان نسب النجاح وعدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول.

رابط نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية برقم الجلوس

وأوضح الشيخ علي خليل أنه فور اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية من وكيل الأزهر سيتم رفعها على بوابة الأزهر الإلكترونية حتى يتمكن عموم الطلاب من الحصول على النتيجة برقم الجلوس.ويمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية الترم الأول من العام الدراسي الجاري، عبر الدخول على رابط بوابة الأزهر الإلكترونية من هنا.

​​​​​وعبر بوابة الأزهر الإلكترونية يمكن لطلاب الشهادة الابتدائية الأزهرية الحصول على النتيجة، في كل القطاعات الأزهرية: مثل: «القاھرة، الإسكندریة، الجیزة، القلیوبیة، دمیاط، بورسعید، مرسى مطروح، البحر الأحمر، الإسماعیلیة، المنوفیة، السویس، وشمال وجنوب سیناء، قنا، الغربیة، الشرقیة، البحیرة، أسوان، بني سویف».

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة

ميكس ميديا