رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد قرعة دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية 2020

موعد قرعة دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية 2020

يترقب جانب كبير من جماهير الكرة المصرية موعد قرعة دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الأفريقية كذلك، لمشاهدة ممثلي مصر في الأدوار الإقصائية.

ويتواجد حتى الآن 3 ممثلين عن مصر بأول الأدوار الإقصائية لبطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية وهم الزمالك بالأولى، والمصري وبيراميدز بالثانية.

ويتحدد موقف النادي الأهلي من الصعود إلى دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا أو عدمه بعد انتهاء مباراته أمام الهلال السوداني مساء اليوم السبت بالسودان.

موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية

حدد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «الكاف» الأربعاء 5 فبراير المقبل موعدا لإجراء قرعة دور الثمانية من منافسات النسخة الحالية لدورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية.

وكشف الاتحاد الأفريقي عن إجراء القرعة الخاصة بمنافسات دور الثمانية في أحد الفنادق القريبة من مدينة السادس من أكتوبر، في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

وضمن الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون التأهل إلى دور الثمانية ببطولة دورى أبطال أفريقيا، ويحتل الفريق الأبيض المركز الثاني فى المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، فيما تصدر مازيمبي الكونغولي الترتيب برصيد 14 نقطة.

وصعد بيراميدز والمصري البوسعيدي إلى دور الثمانية من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية كأول وثان لمجموعتهما بدور المجموعات من منافسات البطولة الأفريقية، وتلقى فريق بيراميدز خسارة على ملعبه أمام إينوجو رينجرز النيجيري بهدف نظيف، ليتوقف رصيد بيراميدز عند 12 نقطة ويتصدر بهم المركز الأول فى المجموعة، بينما تأهل المصري البورسعيدى كوصيف للمجموعة بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط بعد فوزه الأخير على نواذيبو الموريتاني بهدف دون رد.

أما الأهلي ورغم أنه يتواجد على صدارة جدول ترتيب مجموعته برصيد 10 نقاط إلا أنه يحتاج إلى التعادل على الأقل مع الهلال في السودان حتى لا يتخطاه الأخير في حالة الفوز، بالإضافة إلى أن النجم الساحلي سيستضيف بلاتينيوم على ملعيه في مباراة سهلة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة