رئيس التحرير أحمد متولي
 ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد ثنائية محمد صلاح في ساوثهامبتون

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد ثنائية محمد صلاح في ساوثهامبتون

تقدم محمد صلاح كثيرا في قائمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2019-2020 بعد مباراة ليفربول اليوم أمام ساوثهامبتون في إطار منافسات الجولة 25 من «البريميرليج».

وساهم محمد صلاح في الفوز الكبير لفريقه برباعية نظيفة، بتسجيله الهدفين الثالث والرابع في الدقيقة 71 والدقيقة 90 في الشوط الثاني ليرفع رصيده من الأهداف إلى 14.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

ويتصدر جيمي فاردي مهاجم الثعالب ليستر سيتي قائمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفا سجلهم حتى الآن، وينفرد بالمركز الأول منذ فترة طويلة.

ويحل في المركز الثاني المهاجم الأرجنتيني لنادي مان سيتي، سيرجيو أجويرو، برصيد 16 هدفا، وهو أقرب منافسي جيمي فاردي على لقب الهداف هذا الموسم.

أما المركز الثالث فيتشارك فيه أربعة لاعبين على رأسهم المحترف المصري محمد صلاح برصيد 14 هدفا، بعد أن كان رصيده من الأهداف 12 قبل مباراة اليوم.

ويتواجد في المركز الثالث برفقة صلاح وبنفس رصيد الأهداف المهاجم الجابوني لفريق أرسنال، أوباميانج، وكذلك داني إنجز لاعب ساوثهامبتون، ومهاجم مان يونايتد الشاب ماركوس راشفورد.

أهداف محمد صلاح اليوم

هدف محمد صلاح الأول جاء في الدقيقة 71 تحديدا ليستطيع بلوغ شباك ساوثهامبتون أخيرا بعد محاولاته التي استمرت منذ انطلاق صافرة بداية المباراة.

وجاء هدف محمد صلاح بطريقة رائعة حيث تسلم بينية هندرسون داخل منطقة الجزاء وانطلق بسرعته المعهودة ولعب الكرة من أعلى حارس المرمى لتعانق الشباك.

وسجل محمد صلاح هدفه الثاني اليوم في الدقيقة 90 من الوقت الأصلي للمباراة بسهولة بعد تلقيه تمريرة أمام المرمى من المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة