3
شاهد هدفي محمد صلاح في شباك ساوثهامبتون اليوم (فيديو)

شاهد هدفي محمد صلاح في شباك ساوثهامبتون اليوم (فيديو)

استمر النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي في تحطيم أرقامه بتسجيل هدفين في شباك ساوثهامبتون اليوم السبت، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الإنجليزي.

وسجل محمد صلاح هدفين في فوز فريقه على ساوثهامبتون برباعية ليقترب أكثر من صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، وكذلك أصبح يفصله هدفين عن تخطي لويس سواريز في قائمة هدافي الفريق التاريخيين.

أهداف محمد صلاح اليوم

جاء هدف محمد صلاح الأول في الدقيقة 71 تحديدا ليستطيع بلوغ شباك ساوثهامبتون أخيرا بعد محاولاته التي استمرت منذ انطلاق صافرة بداية المباراة.

وجاء هدف محمد صلاح بطريقة رائعة حيث تسلم بينية هندرسون داخل منطقة الجزاء وانطلق بسرعته المعهودة ولعب الكرة من أعلى حارس المرمى لتعانق الشباك.

لم يكتفي الجناح المصري لنادي ليفربول الإنجليزي بتسجيل هدف وحيد، ليحرز الهدف الرابع والأخير في المباراة سجله بعد تمريرة من فيرمينو داخل منطقة الجزاء وارتطمت بأقدام صلاح لتسكن الشباك.

وكان أليكس تشامبرلين تقدم بالهدف الأول في اللقاء لمصلحة ليفربول بعد مرور دقيقتين فقط من عمر الشوط الثاني بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وأحرز تشامبرلين الهدف في الدقيقة 47 من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء كعادته سكنت يسار شباك حارس الضيوف.

وضاعف هندرسون النتيجة بإحراز هدف فريقه الثاني في الدقيقة 60 من زمن المباراة بعد تمريرة رائعة من الجانب الأيسر تسلمها جوردان داخل منطقة الجزاء ووضعها بباطن القدم أعلى يمين المرمى.

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا