رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة أولى ثانوي الترم الأول 2020.. كيف يحصل الطالب على النتيجة؟

نتيجة أولى ثانوي الترم الأول 2020.. كيف يحصل الطالب على النتيجة؟

قالت وزارة التربية والتعليم، إن اليوم الأحد، موعد إعلان نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للصفين الأول والثاني الثانوي للعام الدراسي 2020-2019.

وأوضحت الوزارة، أن نتيجة الصف الأول الثانوي سيتم إعلانها في المدرسة التابع لها الطالب، فيما ستعلن نتيجة الصف الثاني الثانوي، بداية من الساعة الثالثة عصرًا.

رابط نتيجة الصف الثاني الثاني 2020

وتعلن وزارة التربية والتعليم، اليوم الأحد، نتيجة الصف الثاني الثانوي على موقع الوزارة للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2019-2020.

ويمكن لطلاب الصف الثاني الثانوي الحصول على النتيجة من خلال اتباع الخطوات التالية فور ظهور نتيجة الصف الثاني الثاني، عبر رابط يستطيع الطالب الدخول عليه من هنا، أو من خلال كتابة الرابط التالي في محرك البحث جوجل (Studg11.emis.gov.eg).

خطوات الحصول على نتيجة الصف الثاني الثانوي

يمكن لطلاب الصف الثاني الثانوي الدخول عبر الرابط، ثم تسجيل الرقم القومي، الخاص بالطالب، وبعدها الضغط على أيقونة «تحميل مؤشر الأداء».

إعلان نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن بعض طلاب الصف الثاني الثانوي الذين لم يستطيعوا استكمال امتحانات بعض المواد إلكترونيًا وتم تأدية الاختبار ورقيًا، سيتم إعلان نتيجة تلك المواد في المدارس في وقت لاحق.

يشار إلى أن وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، نفى صحة ما ينشر على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن نتيجة الصف الثاني الثانوي، وقال الوزير في بيان له الأربعاء الماضي إن ما ينشر على المواقع بخصوص نتيجة الصفين الأول الثانوي ونتيجة الصف الثاني الثانوي، غير صحيح والنتيجة لم تظهر حتى الأن.

وأعلن البيان عن انتهاء المركز القومي للامتحانات من تصحيح امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي، وكشفت مصادر بديوان عام وزارة التربية والتعليم، أن المدارس الثانوية تقوم بتجميع الدرجات ورصدها على أن يتم إرسالها للوزارة؛ ليتم إعلانها رسميًا.

موعد نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي 2020

وتعلن وزارة التربية والتعليم، اليوم الأحد، نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي على موقع الوزارة للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2019-2020.

ويمكن لطلاب الصف الثاني الثانوي الحصول على النتيجة من خلال اتباع الخطوات التالية فور ظهور نتيجة الصف الثاني الثاني، عبر رابط يستطيع الطالب الدخول عليه من هنا، كما يمكن لطلاب الصف الأول الحصول على النتيجة من المدارس الخاصو بهم.

 

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة