رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الأول الثانوي 2020.. الآن برابط مباشر

نتيجة الصف الأول الثانوي 2020.. الآن برابط مباشر

بدأت مدارس الثانوي العام في إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي 2020، على مواقعها باسم الطالب ورقم جلوسه، حيث إن النتيجة تم إعلانها بالدرجات، إضافة إلى تعليق كشوف الطلاب في أماكن ظاهرة بالمدارس.، قالت مصادر مسئولة بمديرية التربية والتعليم والتعليم الفنى بالجيزة، إن المديرية سوف تعلن  نتيجة الصف الأول الثانوي العام.

وكان نائب وزير التربية والتعليم الفنىي لشئون المعلمين، رضا حجازي، طالب المديريات التعليمية بضرورة أن تقوم الإدارات التعليمية بالتنبيه على مديري المدارس الثانوي في المحافظات بإعلان نتيجة طلاب الصف الأول الثانوي العام والصف الثاني الثانوي الذين أدوا الامتحان ورقيا في مكان ظاهر.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم أعلنت أنه سيتم ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي، اليوم الأحد بداية من الساعة الثالثة عصرًا، من هنا أو من خلال الرابط التالي: (http://studg11.emis.gov.eg/).

وأعلنت وزارة التربية والتعليم، نتيجة الصف الأول الثانوي 2020 باسم الطالب ورقم الجلوس للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019-2020، ويأتي ذلك بعد أن انتهت فترة التصحيح ورصد الدرجات خلال الأسبوع الماضي.

وبدأت مدارس الثانوي العام في إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي 2020، على مواقعها باسم الطالب ورقم جلوسه، حيث إن النتيجة تم إعلانها بالدرجات، إضافة إلى تعليق كشوف الطلاب فى أماكن ظاهرة بالمدارس.

وقالت مصادر مسئولة بمديرية التربية والتعليم والتعليم الفنى بالجيزة، إن المديرية سوف تعلن  نتيجة الصف الأول الثانوى العام في المدارس اليوم، موضحة أن ما تم تداوله بشأن تأجيلها لغد الاثنين غير دقيق.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم