رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري أمام حرس الحدود

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري أمام حرس الحدود

اطمأن نادي الزمالك على موقفه بدوري أبطال أفريقيا بالصعود إلى أول الأدوار الإقصائية ببطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2019-2020، كثاني المجموعة الأولى بعد مازيمبي الكونجولي، ويعود لمنافسات الدوري المحلي حينما يستضيف حرس الحدود في إطار منافسات الأسبوع 16.

ويستعرض «شبابيك» موعد مباراة الزمالك القادمة أمام حرس الحدود، والقنوات الناقلة لها، وموقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري قبل مواجهتهما.

موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود

قررت إدارة المسابقات باللجنة المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة في مصر، أن تقام مباراة الزمالك وحرس الحدود يوم الأربعاء المقبل والموافق 5 فبراير الجاري.

ويستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك وحرس الحدود، باعتبار أن الزمالك هو صاحب الأرض في هذا اللقاء.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك وحرس الحدود في السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والتي يسعى من خلالها الفارس الأبيض لاستعادة الانتصارات بعد التعادل في الجولة الماضية مع وادي دجلة بهعدف لكل فريق.

الفنوات الناقلة لمباراة الزمالك وحرس الحدود

وتبث مباراة الزمالك وحرس الحدود حصريا عبر شاشتي أون سبورت وتايم سبورت الفضائيتين، وعلى الأخيرة عبر التردد الأرضي.

ويدخل الزمالك اللقاء في المركز الخامس برصيد 25 نقطة من 13 مباراة فقط لعبها حتى الآن، فاز في 7 منها وتعادل في 4 وهزم في 2.

وخاضت جميع الفرق التي تتخطى الزمالك في جدول الترتيب عدا الأهلي مباراتين أكثر منه على الأقل نظرا لمشاركاته الأفريقية والتي تتسبب في تأجيل المباريات.

وعلى الجانب الآخر يتواجد نادي حرس الحدود في المركز العاشر برصيد 18 نقطة، وهو بعيد عن دائرة الهبوط ومناطق الخطورة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة