نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية بالاسم ورقم الجلوس الآن

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية بالاسم ورقم الجلوس الآن

اعتمد محافظ الشرقية، الدكتور ممدوح غراب، نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019 – 2020، ويمكن لطلاب الشهادة الإعدادية بالشرقية الحصول على النتيجة بالاسم ورقم الجلوس الآن.

وانتهت لجان التصحيح من مراجعة أوراق الطلاب ورصد الدرجات بعدما أدى الطلاب الامتحانات في مختلف المواد الدراسية في مدارس محافظة الشرقية.

وفي هذا الموضوع ينشر موقع شبابيك ملفا كاملا حول نتيجة طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة الشرقية يتضمن هذا الملف نتائج جميع الطلاب بالاسم ورقم الجلوس والدرجة التي حصل عليها في الفصل الدراسي الأول في الصف الثالث الإعدادي.

نسبة النجاح في الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية

وبلغت نسبة النجاح في الفصل الدراسي الأول للصف الثالث الإعدادي 81.4% حسب ما نشرت مديرية التربية والتعليم في المحافظة.

ونشر محافظ الشرقية بيانا هنأ فيه طلاب الصف الثالث الإعدادي متمنيا لهم التوفيق في مختلف المراحل الدراسي المختلفة.

وتعتبر المرحلة الإعدادية من المراحل الهامة في التعليم الأساسي في مصر، والتي يتحدد بعدها التحاق الطلاب بالمدارس الثانوية أو المدارس الفنية.

 .

وأشار وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، رمضان عبد الحميد، إلى أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2019 -2020 يبلغ 119 ألفا و290 طالبا وطالبة موزعين على 671 لجنة امتحانية في 20 إدارة تعليمية بنطاق المحافظة .

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية بالاسم ورقم الجلوس

ويمكنك الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2019-2020 محافظة الشرقية بالاسم أو رقم الجلوس من خلال الكشوف في الرابط من هنا.

وننوه أن الرابط التالي سيوجهك لملف قابل للتحميل على الهاتف أو الكومبيوتر وبعد تنزيله تستطيع معرفة درجاتك بالاسم ورقم الجلوس من خلاله.

يشار إلى أن النتيجة التي تظهر إلكترونيا لا يعتد بها كوثيقة رسمية وإنما هي استرشادية فقط ويكون الحصول على النتيجة الرسمية من المدرسة المقيد بها الطالب.

وأدي طلاب الصف الثالث الإعدادي على مستوى محافظات الجمهورية امتحانات إتمام دراسة الشهادة الإعدادية في الفترة من منتصف يناير الجاري ولمدة أسبوع.

وتعمل مديريات التربية والتعليم بالمحافظات على تصحيح كراسات الإجابات تمهيدا لاستمرار أعمال الكنترول التي تتمثل في مراجعة التصحيح ورصد الدرجات وإعداد كشوف النتائج.

وعقب انتهاء أعمال النتيجة بالكنترولات يعتمد المحافظ بكل محافظة النتيجة رسميا على أن تعلن النتيجة على الإنترنت وفي المدارس عقب ذلك الإجراء مباشرة.​​​​​​​​​​​​​​

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.