رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة قرعة دوري أبطال أفريقيا دور الثمانية 2020.. من يواجه الأهلي؟

نتيجة قرعة دوري أبطال أفريقيا دور الثمانية 2020.. من يواجه الأهلي؟

أسفرت قرعة دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي الحالي 2019-2020 عن مواجهة قوية للأهلي في أول الأدوار الإقصائية التي ستقام بنظام الذهاب والعودة.

وننشر اسم منافس الأهلي في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ومواعيد مباراتي الذهاب والعودة التقديرية حسبما حددها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

نتيجة قرعة دوري الأبطال.. منافس الأهلي

وأوقعت القرعة الأهلي في مواجهة صن داونز الذي أقصاه من البطولة في العام الماضي بالفوز عليه ذهابا 5-0 في جنوب أفريقيا.

ويلعب الأهلي مباراة الذهاب أمام صن داونز قبيل نهاية شهر فبراير الجاري، على أن تكون مباراة الإياب في ملعب الخصم خلال مارس المقبل.

وانطلقت مراسم سحب قرعة دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى بطولة الكونفدرالية، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

واستضاف أحمد الفنادق القريبة من مدينة السادس من أكتوبر، قرعة دوري أبطال أفريقيا، بعد أسابيع قليلة من تنظيم مصر لحفل اختيار الأفضل في القارة السمراء عن عام 2019.

وتقام بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية في نسختيهما الحالية لأول مرة بنظامها الحديث، والذي يقوم على لعب دور المجموعات بمشاركة 16 فريقا على أن يكون أول الأدوار الإقصائية بنظام الذهاب والعودة هو دور الثمانية، وتكون المباراة النهائية واحدة فقط.

وكان الأهلي تأهل ثانيا عن المجموعة الثانية خلف النجم الساحلي التونسي، برصيد 11 نقطة جمعها الأحمر من الفوز في 3 مباريات والتعادل في اثنتين أمام الهلال وبلاتينوم، والهزيمة على يد النجم.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة