رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة قرعة دوري أبطال أفريقيا دور الثمانية 2020.. من يواجه الزمالك؟

نتيجة قرعة دوري أبطال أفريقيا دور الثمانية 2020.. من يواجه الزمالك؟

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» نتيجة قرعة دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي الحالي 2019-2020، والتي تم سحبها على الهواء مباشرة، وتحدد على أساسها منافس الزمالك في أول الأدوار الإقصائية التي ستقام بنظام الذهاب والعودة.

وننشر اسم منافس الزمالك في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ومواعيد مباراتي الذهاب والعودة التقديرية حسبما حددها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

نتيجة قرعة دوري الأبطال.. منافس الزمالك

وأسفرت القرعة عن وقوع الزمالك مع نظيره الترجي التونسي الذي سيواجهه في منتصف شهر فبراير الحالي على لقب بطولة كأس السوبر الأفريقي.

ويلعب الزمالك مباراة الذهاب أمام الترجي حامل لقب البطولة قبيل نهاية شهر فبراير الجاري، على أن تكون مباراة الإياب في ملعب الخصم خلال مارس المقبل.

وانطلقت مراسم سحب قرعة دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى بطولة الكونفدرالية، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

واستضاف أحمد الفنادق القريبة من مدينة السادس من أكتوبر، قرعة دوري أبطال أفريقيا، بعد أسابيع قليلة من تنظيم مصر لحفل اختيار الأفضل في القارة السمراء عن عام 2019.

وتقام بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية في نسختيهما الحالية لأول مرة بنظامها الحديث، والذي يقوم على لعب دور المجموعات بمشاركة 16 فريقا على أن يكون أول الأدوار الإقصائية بنظام الذهاب والعودة هو دور الثمانية، وتكون المباراة النهائية واحدة فقط.

وصعد نادي الزمالك في المركز الثاني عن المجموعة الأولى التي تصدرها مازيمبي، بالفوز في مباراتين والتعادل في ثلاثة والخسارة في واحدة.

قرعة دوري ابطال افريقيا دور الثمانية،قرعة دوري الابطال دور الـ 8،نتيجة قرعة دوري ابطال افريقيا،نتيجة قرعة دوري ابطال افريقيا 2020،قرعة دوري ابطال افريقيا الزمالك،الزمالك والترجي

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة