رئيس التحرير أحمد متولي
 من قتل أسرة حدائق الأهرام؟.. مفاجأة في تحريات المباحث

من قتل أسرة حدائق الأهرام؟.. مفاجأة في تحريات المباحث

كشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، فى واقعة العثور على 3 جثث من أسرة واحدة، مقتولين داخل عقار بمنطقة حدائق الأهرام، أن الأب وراء قتل زوجته وأبنته قبل انتحاره بالقاء نفسه من منور العقار.

وأضافت التحريات الأولية، أن رب الأسرة (الأب) كان عليه ديون بلغت 20 مليون جنيه ويستحق الدفع أحد أقساط تلك الأموال غدا الاثنين، إلا أنه فشل فى التصرف فى المبلغ وخوفا على أسرته أقدم على خنق الزوجة حتى تأكد من وفاتها ثم القى بابنتهما الرضيعة 8 شهور من منور الشقة القاطنة فى الطابق الخامس.

الأب انتحر بعد ذلك بالقاء نفسه من ذات الطابق في العقار الذي يسكنون فيه، فيما كان الطفل «ادم»، الذي يبلغ من العمر 5 سنوات ابن زوجته الذي يقيم معهما بغرفة داخل الشقة، والذى يعد الناجى الوحيد فى الحادث.

وأوضحت التحريات الأولية، أن أحد المقيمين فى العقار هو من شاهد الجريمة وتواجد الجثث فى منور العقار، وأسرع إلى إبلاغ رجال الشرطة، التي انتقلت إلى مكان الجريمة وعثرت على الجثث الثلاثة داخل العقار.

وقال شهود عيان فى واقعة العثور على جثة رجل وزوجته وابنته مقتولين فى منطقة حدائق الأهرام، إن المجنى عليه «أ.ص»، كان يقيم في منطقة المرج، ويملك مكتب استثمار عقاري بالمنطقة، وخلال فترة عمله هناك جمع مبالغ مالية ضخمة من المواطنين بلغت ملايين الجنيهات، لتوظيفها فى مجال العقارات، مقابل أرباح شهرية، ولكنه بعد فترة توقف عن سداد تلك الأرباح.

وذكر شهود العيان، أنه مع تعثر المتهم عن سداد الأرباح، وملاحقتها من قبل عدد كبير من المواطنين من موظفى الأموال، قرر ترك المنطقة والاختفاء فى منطقة حدائق الأهرام.

وأوضح الشهود أن الأب توجه إلى حدائق الأهرام  بصحبة زوجته وابنته، إلى أن تم العثور على جثته وأفراد أسرته صباح اليوم الأحد.

وتلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد بالعثور على 3 جثث داخل شقة بحدائق الأهرام، فانتقل فرق المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن الجثث لـ3 أشخاص من أسرة واحدة.

وانتقل خبراء الأدلة الجنائية لمناظرة الجثثة، وإجراء معاينة للشقة التي شهدت الواقعة، كما انتقل فريق من النيابة لمناظرة الجثث.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة