رئيس التحرير أحمد متولي
 خطوات حجز 3156 وحدة سكنية كاملة التشطيب في مشروع سكن مصر

خطوات حجز 3156 وحدة سكنية كاملة التشطيب في مشروع سكن مصر

ذكرت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، فتح باب الحجز لـ3156 وحدة سكنية كاملة التشطيب، وفي السطور التالية، ينشر موقع «شبابيك»، تفاصيل الوحدات السكنية المطروحة، وشروط الحجز.

وحدات سكنية كاملة التشطيب في مشروع سكن مصر

أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، فتح باب الحجز بداية من 9 فبراير 2020، لـ3156 وحدة سكنية كاملة التشطيب، بمشروع سكن مصر، وأوضحت الهيئة أن الوحدات تقع في الدور الأول والدور الأخير، وبمساحات تبدأ من 106 أمتار، وحتى 115 مترا مربعا.

أماكن الوحدات السكنية بمشروع سكن مصر

وذكرت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أن الوحدات السكنية الكاملة التشطيب، تقع في مدن (أكتوبر الجديدة ـ القاهرة الجديدة ــ العبور - بدر ــ المنصورة الجديدة)، ضمن مشروع سكن مصر.

حجز الوحدات السكنية كاملة التشطيب بمشروع سكن مصر

ويبدأ حجز الوحدات السكنية كاملة التشطيب في مشروع سكن مصر بالمدن المشار إليها، بداية من الأحد 9 فبراير 2020، وحتى الخميس 13 فبراير 2020، من خلال الموقع الإلكتروني لبنك الإسكان والتعمير، والذي نعرض الرابط الخاص به في السطور المقبلة.

رابط رابط حجز الوحدات السكنية بمشروع سكن مصر

يمكن من خلال رابط الموقع الإلكتروني ببنك التعمير والإسكان، حجز الوحدات السكنية، وذلك بعد الدخول على الرابط التالي، وإدخال كلمة المرور ورقم البطاقة.

 https://www.hdb-reservation.com

خطوات حجز الشقق السكنية بمشروع سكن مصر

وبعد الدخول للموقع الإلكتروني، تظهر شاشة توضح البيانات الأساسية بالاستمارة السابق تسجيلها، ثم تظهر شاشة تمثل بيانات الوحدات المتاح الحجز عليها مرتبة كالتالي:

  • المحافظة.

  • المدينة.

  • المنطقة (المجموعة).

  • نوع الوحدة.

  • رقم العمارة.

  • رقم الوحدة.

وبعد ذلك، يجب الضغط على علامة  تأكيد الحجز، مع إمكانية طباعة بيانات الاستمارة.

حجز الشقق السكنية بمشروع سكن مصر

بعد الدخول للموقع الإلكتروني، يجب على المتقدم دفع مقدم الحجز بداية من الثلاثاء 3 مارس 2020 وحتى الخميس 2 أبريل 2020، وعند عدم استكمال الإجراءات أو إلغاء حجز الوحدة السكنية، التي تم اختيارها، يتم رد المبلغ المسدد من خلال شاشة على الموقع الإلكتروني الخاص ببنك التعمير والإسكان، وذلك بعد الانتهاء من فترة الحجز، لتسجيل طلبات رد المبالغ المسددة، ومن المقرر تنفيذ الطلبات خلال 5 أيام عمل من تاريخ تقديم الطلب، كما ترد المبالغ المسددة بناءً على طلب المتقدم للحجز بنفس طريقة السداد.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011