صور عيد الحب 2020.. أجمل المعايدات جديدة بالعربية والإنجليزية

أيام قليلة ويحل موعد الاحتفال بعيد الحب العالمي «الفلانتين» والذي يحرص فيها العشاق على إعادة تجديد الروابط العاطفية فيما بينهم بطرق مختلفة.

وينشر «شبابيك» في هذا التقرير مجموعة صور عيد الحب 2020، مكتوبة باللغتين العربية والإنجليزية لتستطيع إرسالها لزوجتك أو خطيبتك أو حتى أصدقائك وأقاربك لإخبارهم إن الود بينكم موصول.

صور عيد الحب 2020

وتجدون تاليا مجموعة صور عيد الحب 2020 متاحة للتحميل:

موعد الفلانتين Valentine's Day

يعود أصل تاريخ الاحتفال بعيد الحب لواقعة حدثت في القرن الثالث الميلادي، عندما كانت المسيحية في بداية نشأتها، حينها كان يحكم الإمبراطورية الرومانية الإمبراطور كلايديس الثاني، الذي حرم الزواج على الجنود، حتى لا يشغلهم عن خوض الحروب.

لكن القديس «فالنتين» تصدى لهذا الحكم، وكان يتم عقود الزواج سرا، ولكن سرعان ما افتضح أمره وحكم عليه بالإعدام في 14 فبراير269 ميلاديا، وفي أقوال أخرى قالوا إن القديس كان معشوقا من عدد كبير من النساء، ما تسبب في إعدامه.

عيد الحب المصري

عيد الحب المصري فهو يوافق يوم 4 نوفمبر من كل عام، وسبب اختيار هذا اليوم تحديدًا، هو أنه عندما كان مصطفى أمين، مؤسس جريدة الأخبار المصرية، يمر في حي السيدة زينب، وجد نعشًا بداخله «ميت»، لا يسير وراءه سوى 3 رجال فقط، وحينها اندهش الكاتب الصحفي مصطفى أمين من المشهد، فسأل أحد المارة عن الرجل المتوفي، فقالوا له إنه رجل عجوز، كان في العقد السابع من عمره، ولكنه لم يكن هناك أحد يحبه، فقرر أمين تدشين يوم للحب في مصر، ومن هنا جاءت التسمية.​​​​​​​

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا