رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة كلية الحقوق جامعة القاهرة.. رابط الاستعلام

نتيجة كلية الحقوق جامعة القاهرة.. رابط الاستعلام

كشفت جامعة القاهرة عن نتيجة كلية الحقوق للفصل الدراسي الأول 2019-2020 على مستوى جميع الفرق، وطرحت كلية حقوق في جامعة القاهرة النتيجة عبر رابط رسمي، والذي يمكن من خلاله دخول الطالب إلى الموقع بالإسم ورقم الجلوس للإطلاع نتيجته، وذلك بعد  اعتمادها من جانب الدكتور نعمان جمعة، عميد كلية الحقوق بجامعة القاهرة، على مستوى الفرق الأربعة بالكلية.

نتائج الفصل الدراسي الأول بجامعة القاهرة

كشف رئيس جامعة القاهرة، الدكتور محمد عثمان الخشت، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، أنه عن إعلان نتائج امتحانات كليات الجامعة المختلفة بالفصل الدراسي الأول للعام الجامعي الحالي 2019 – 2020، فور الانتهاء من أعمال التصحيح والرصد.

نتيجة الفصل الدراسي الأول بجامعة القاهرة

 أوضح أن النتائج ستظهر تباعًا بالكليات حتى منتصف شهر مارس المقبل، موضحاً أنه وجه عمداء الكليات، بالبدء في أعمال التصحيح والكنترولات فور الانتهاء من امتحان كل مادة، بالتزامن مع سرعة تداول أوراق إجابات الطلاب بين الأساتذة وتصحيحها، والتأكد من دقة رصد الدرجات.

حالات الغش في امتحانات جامعة القاهرة

ورصدت أجهزة الرقابة على الامتحانات بجامعة القاهرة 4 حالات غش فقط في الأسبوع الأول من الامتحانات، ويرجع انخفاض نسبة حالات الغش إلى الإجراءات الصارمة التي وضعتها الجامعة لمنع الغش أو تسريب الامتحانات، والتي كان من بينها منع السفر لأعضاء هيئة التدريس وتطبيق جزاءات صارمة على المراقبين المتغيبين، وتوقيع عقوبات تصل إلى الفصل عند الغش والمساءلة الجنائية في حال محاولة التسريب.

رابط الاستعلام عن نتيجة حقوق القاهرة 

يستعلم طلاب حقوق القاهرة عن النتائج الخاصة بهم نتيجة دور يناير 2020 عن الفصل الدراسي الأول عبر الرابط التالي نتيجة حقوق القاهرة، حيث يقوم الطالب بتحديد القسم المراد الاستعلام عنه بجانب تحديد الفرقة ومن ثم الدخول.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011