رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة كأس السوبر المصري والقنوات الناقلة.. الأهلي ضد الزمالك

موعد مباراة كأس السوبر المصري والقنوات الناقلة.. الأهلي ضد الزمالك

للمرة الخامسة على التوالي خلال ست سنوات فقط يكون طرفي مباراة كأس السوبر المصري، قطبي الكرة المحلية الأهلي والزمالك، وينتظر عشاق اللعبة الأكثر شعبية في الوطن العربي والقارة السمراء، قمة جديدة بين الكبيرين خلال شهر فبراير الجاري.

وينشر «شبابيك» موعد مباراة كأس السوبر المصري، والتي ستشهد المواجهة الأكثر انتظارا، الأهلي ضد الزمالك، والقنوات الناقلة لها، وكل التفاصيل المرتبطة باللقاء المنتظر.

موعد مباراة كأس السوبر المصري

وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم بالتنسيق مع اللجنة المنظمة بدولة الإمارات العربية المتحدة، يوم الخميس الموافق 20 فبراير الجاري، موعدا لمباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.

وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر 2020 في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساء بتوقيت الإمارات.

ويشارك النادي الأهلي في كأس السوبر باعتباره بطل النسخة الأخيرة من بطولة الدوري المصري، أما الزمالك فحصل على لقب كأس مصر الأخير.

وتستضيف إمارة أبو ظبي مباراة الأهلي والزمالك المقبلة، وتحديدا على ملعب محمد بن زايد.

القنوات الناقلة لمباراة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك

وتنقل اللقاء فضائية أبو ظبي الرياضية المفتوحة على الأقمار الصناعية العربية، ومن المتوقع أن تعقد قناة أون سبورت اتفاقا لعرض المباراة.

وسبق أن واجه الأهلي نظيره الزمالك مرتين في كأس السوبر بدولة الإمارات فاز الأهلي في الأولى وكان الانتصار حليف الزمالك في الثانية.

الأهلي ضد الزمالك

وسيخوض الأهلي والزمالك مباراتي قمة خلال شهر فبراير الجاري الأولى على لقب السوبر يوم 20، والثانية في الدوري المصري يوم 24.

وكانت المباراة الأولى التي جمعت الأهلي والزمالك في السوبر بالإمارات عن الموسم 2015، وفاز فيها الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة الشهيرة التي أهدر فيها محمود كهربا ركلة جزاء وتسببت في إقالة المدير الفني للأبيض حينها، جيسوالدو فيريرا.

أما الثانية كانت عن موسم 2015 وفاز فيها الفارس الأبيض بركلات الترجيح بعد تألق الحارس محمود جنش وتصديه للركلة الأولى من صالح جمعة، وإهدار حسام غالي الكرة الثالثة بتسديدها أعلى المرمى.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة