رئيس التحرير أحمد متولي
 استقبل الآن تردد قناة أون سبورت HD On Sport الجديد عبر النايل سات

استقبل الآن تردد قناة أون سبورت HD On Sport الجديد عبر النايل سات

تردد قناة أون سبورت تتصدر قائمة البحث على جوجل، خلال الساعات الماضية، حيث يبحث الألأف في مصر عن تردد قناة أون سبورت التي تنقل بطولة الدوري الممتاز حصريا على شاشتها، ويوجد بالقناة عشرات المذيعين صفوة الإعلام الرياضي في مصر، على رأسهم كابتن الأهلي السابق أحمد شوبير الذي يقدم برنامج ملعب أون.

تردد قناة أون سبورت يتغير بشكل دائم، لان القناة تقوم بتقديم خدمات مميزة للجمهور ومن بينها تقنية الـ HD، ومعروف أن قناة أون سبورت.

تردد أون سبورت On Sport

  • التردد: 10853.
  • معدل ترميز 27500.
  • الاتجاه: أفقي.
  • القمر الصناعي نايل سات.

برامج ومذيعي قناة أون سبورت

وتعرض قناة أون سبورت الفضائية عدة برامج رياضية يومية والتي تتمثل في: «برنامج ستاد مصر - برنامج مائة وثمانون ثانية - برنامج ملعب أون سبورت».

وتضم القناة مجموعة من المعلقين المميزين أبرزهم:  أيمن الكاشف ومؤمن حسن.

كما يضم الاستوديو التحليلي لقناة أون سبورت كلا من أحمد شوبير نجم الأهلي السابق، عماد متعب، حازم إمام، محمد عبد الواحد، وغيرهم من نجوم الدوري المصري القدامى، والذين يقومون بالتحليل على مباريات الدوري الممتاز، بالإضافة لوجود الحكم أحمد الشناوي والذي يقوم بعرض الحالات التحكيمية التي تثير جدل متابعي كرة القدم في مصر،

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم