معنى اسم كيان ابنة محمد صلاح

معنى اسم كيان ابنة محمد صلاح

ينشر موقع شبابيك معنى اسم كيان الذي تردد في الفترة الأخيرة بعدما تداولت عدة صحف محلية أن نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي أنجبت زوجته الابنة الثانية وينوي تسميتها كيان.

وبدأ محبو الفرعون المصري في البحث عن معنى اسم كيان الذي اطلق على ابنة محمد صلاح الثانية، حيث ان لاعب نادي ليفربول الإنجليزي لديه ابنة كبرى اسمها مكة، ودائما ما تظهر معه في المناسبات العالمية وحفلات توزيع الجوائز.

وعلى الرغم من نشر عدة صحف محلية وإقليمية وشخصيات قريبة من اللاعب المصري أنه رزق بابنة صغرى اسمها كيان، إلا أن محمد صلاح لم يؤكد أو ينفي هذه الخبر.

 معنى اسم كيان

وفي قاموس المعاني العربي فإن اسم كيان له عدة معاني مثل الذات والوجود وكذلك الهيئة أو المؤسسة، وبالنسبة لاسم كيان في النحو فإنه فاعل «كان» ومصدره نفس الكلمة وجمعها كيانات.

زوجة محمد صلاح

جدير بالذكر أن اللاعب المصري تزوج في عام 2013 وأنجب ابنته مكة في عام 2014 حبا في مدينة مكة المكرمة.

وعلى الرغم من ظهور زوجة محمد صلاح وابنته معه في العديد من المناسبات العالمية مثل حفل توزيع الجوائز إلا أنه يفضل الابتعاد بحياته الشخصية عن الإعلام.

ويحقق محمد صلاح مستوى عالي في هذا الموسم من الدوري الإنجليزي مع نادي ليفربول كما حقق مع النادي الإنجليزي العديد من البطولات المحلية والعالمية وحصل على العديد من الجوائز.

 

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.

ميكس ميديا