رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص وأهداف مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري

ملخص وأهداف مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري

ينشر موقع شبابيك ملخص وأهداف مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم الإثنين الموافق 10 فبراير 2019، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف نظيفة.

بدأت المباراة بين طلائع الجيش والأهلي بشكل هادئ، لكن بعد مرور 10 دقائق بدأت الهجمات من الفريقين لتهديد مرمى الطرف الآخر ومحاولة المهاجمين لإحراز هدف التقدم في الدقائق الأولى.

واستطاعت خطوط دفاع الفريقين في تحصين مرامكزهم، لكن النادي الأهلي تمكن من تنظيم عدد من الهجمات الخطيرة التي هددت مرمى نادي طلائع الجيش.

نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش

ولم تصمد دفاعات نادي طلائع الجيش كثيرا حتى استطاع لاعبو النادي الأهلي في تنظيم هجمة مرتبة بشكل جيد أدت إلى إحراز هدف بقدم جونيور أجايي الذي تم استبداله قبل نهاية المباراة بعشر دقائق ونزل إلى أرض الملعب بدلا منه اللاعب حسين الشحات.

أما الهدف الثاني للنادي الأهلي فكانت بتسديدة صاروخية من لاعب خط الوسط عمرو السولية الذي استلم الكرة في نصف الملعب وسار بها حتى قبل منطقة الجزاء، وسدد كرة صاروخية استغل فيها تقدم حارس مرمى طلائع الجيش ، لتسكن في الشباك.

واستمرت هجمات النادي الأهلي على مرمى نادي طلائع الجيش ، لكن الدفاع استطاع في صد هذه الهجمات وإبعادها عن حارس مرماه.

لكن قبل نهاية المباراة بخمس دقائق استطاع لاعب خط الوسط محمد مجدي أفشة من تسجيل الهدف الثالث للنادي الأهلي من تسديدة على حدود منطقة الجزاء.

ملخص وأهداف مباراة الأهلي ونادي طلائع الجيش

وننشر لكم الآن فيديو فيه ملخص مباراة الأهلي وطلائع الجيش وكذلك أهداف المباراة التي انتهت بفوز المارد الأحمر على نادي طلائع الجيش.

لمشاهدة الأهداف اضغط هنا.

 

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.